أصابة ضابط بكدمات وسحجات أثناء ملاحقته لسائق سيارة ملاكى مُبلغ بسرقتها

أصابة ضابط بكدمات وسحجات أثناء ملاحقته لسائق سيارة ملاكى مُبلغ بسرقتها
كتب -

أسيوط – أميرة محمد:

أصيب ضابط من قوات مباحث قسم شرطة ثان أسيوط بكدمات وسحجات، وذلك خلال ملاحقته لسائق سيارة ملاكى مُبلغ عن سرقتها بأحد شوارع مدينة أسيوط، وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج اللازم.

كان قد تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد بإصابة نقيب شرطة بوحدة مباحث القسم بكدمات وسحجات بالذراع الأيمن والفخذ الأيسر، نتيجة لسقوطه على الأرض، أثناء مطاردته (مايكل. ط. م. – صاحب مكتب تأجير سيارات) وأحد المشتبه فيهم بسرقة سيارة ملاكي.

كان الضباط المصاب قد اشتبه في صاحب مكتب تأجير السيارات، أثناء قيامه بدورية مرورية بدائرة القسم، في أثناء قيادته سيارة ملاكي ذهبية اللون بدون لوحات معدنية، فقام والقوة المرافقة له باستيقافه وأثناء فحص السيارة فر قائدها هاربًا بها، وبملاحقته سقط الضابط على الأرض، الأمر الذى أدى إلي إصابته السابقة.

تم إلقاء القبض على المتهم وبتفتيشه ضبط بحوزته أدوات تستخدم في فتح أبواب السيارات، وبالفحص والاستعلام ورفع بصمتي الموتور والشاسيه، وتبين أن السيارة مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 1158 جنح القسم عن بلاغ المدعو “ص.ذ.ث” مقيم شركة قلته.

بمواجهة المذكور اعترف بسرقتها، وأنه طلب من مالكها 15 ألف جنيه مقابل عودتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.