إنشاء وتطوير 3مواقف لنقل الركاب بتكلفة مليون و350 ألف جنيه بأسيوط

إنشاء وتطوير 3مواقف لنقل الركاب بتكلفة مليون و350 ألف جنيه بأسيوط
كتب -

أسيوط – محمود المصرى:

أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، عن تطوير وإنشاء 3 مواقف جديدة لنقل الركاب بالمحافظة لتخفيف التكدس المروري والازدحام في وسط المدينة وتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين، جاء ذلك خلال البيان الصحفى الصادر عن محافظة أسيوط قبل قليل.

وأوضح البيان أنه جاري إنشاء موقفين لنقل لركاب بين (القاهرة/منفلوط) بمدينة منفلوط بتكلفة اجمالية تصل لـ 80 ألف جنيه بقرية بني رافع ، وموقف (بني رافع/منفلوط) بقرية بني رافع بتكلفة حوالي 70 ألف جنيه، كما سيتم نقل موقف الشادر إلى موقعه الجديد بمدينة المعلمين من الناحية القبلية على طريق (أسيوط/موشا) الدائري بتكلفة اجمالية تصل إلى مليون و200ألف جنيه.

وأوضح البيان، أن نقل الموقف سيحقق سيولة مرورية بمنطقتي المعلمين والسادات بأسيوط مشيراً إلى ربط موقع الموقف الشادر الجديد الذي يحتوي جميع سيارات الأجرة لمحافظات الوجه القبلي بموقف نزلة عبداللاه الخاص بمراكز الوجه القبلي بسيارات سرفيس لتوفير الكثير من الوقت والجهد والتكلفة على المواطنين .

وقال العميد علاء عبدالرحيم، مدير إدارة المواقف بالمحافظة، أنه تم الانتهاء من إنشاء موقفي (منفلوط/ القاهرة) بمركز منفلوط ، و(بني رافع/ منفلوط) بقرية بني رافع مشيراً إلى الانتهاء من المرحلة الأولى لانشاء موقف الشادر الجديد على أن يتم الانتهاء من المرحلة الثانية والأخيرة في بداية شهر أبريل القادم .