استياء المواطنين بأسيوط بسبب إضراب البريد لليوم الثالث على التوالى

استياء المواطنين بأسيوط بسبب إضراب البريد لليوم الثالث على التوالى
كتب -

أسيوط – مصطفى قطب:

سادت حاله من الأستياء بين المواطنين بمحافظة أسيوط، نتيجة إغلاق العاملين بالهيئة العامة للبريد مكاتبهم بجميع أنحاء المحافظة، للمطالبة بنقل الهيئة لوزارة الاستثمار، وهيكلة الأجور.

وقال محمد أحمد (موظف على المعاش )، أن فلوس المعاش التى أحصل عليها كل شهر عن طريق البريد، هو مصدر الدخل الوحيد لى، والتي أصرف بها على نفسي وعلى أهلي وأنا لا أملك المال لكي أتي كل يوم الى المكتب وأجدها مغلقا.

وأكد سعيد محمد (موظف)، أنه لا يتوقع أي إستقرار في البلد طول ما هذه الإضرابات موجودة في البلاد، وأطالب المسؤلين بحل مشاكل الموظفين لأن عملاء البريد كلهم على باب الله.

 

وأضاف مواطن أخر رافضا ذكر أسمه، انا أملك دفتر توفير، ولكن بسبب إغلاق البريد من قبل العاملين به، لا أستطيع الحصول على مالى الذى كنت قد وضعته لكى أسحب منه وقت حاجتى اليه، وأريد أن أعرف إلى متى هذا الحال؟

يذكر أن العاملون بهيئة البريد بأسيوط، قد دخلو فى يومهم الثالث للإضرابهم عن العمل، حيث قام العاملون بـ10 مراكز تاعين للمحافظة، بإغلاق مكاتب البريد، بينما لم يشارك في الإضراب مكاتب مركز منفلوط، وقام المضربون بإغلاق المكاتب بالإقفال، وامتنعوا عن التعامل مع الجمهور مطالبين بتنفيذ مطالبهم والمتلخصة في إقالة رئيس الهيئة وتطبيق الحد الأدنى وكذلك هيكلة الأجور و العلاوة 7% وإقالة المستشارين بالكامل.