افتتاح معرض الكتاب لدار المعارف بقصر ثقافة أسيوط

افتتاح معرض الكتاب لدار المعارف بقصر ثقافة أسيوط

افتتحت الدكتورة فوزية أبو النجا، رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، وصلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وضياء مكاوي، مدير عام فرع ثقافة أسيوط، ويسري خورشيد مدير عام التسويق بمؤسسة دار المعارف، ومجلة أكتوبر، معرض دار المعارف للكتاب،   بقاعة المعارض الكبرى بقصر ثقافة أسيوط.

وقال ضياء مكاوي،  مدير عام التسويق بمؤسسة دار المعارف، إنه  في ضوء برتوكول التعاون المشترك بين مؤسسة دار المعارف و الهيئة العامة لقصور الثقافة، تم افتتاح معرض كتاب دار المعارف، بقاعة المعارض بالقصر، و المعرض  يستمر حتى الـ 30 من نوفمبر الجاري.

وأضاف يسري خورشيد، مدير عام التسويق بمؤسسة دار المعارف، ومجلة أكتوبر، خلال الافتتاح، أن الهدف من المعرض هو عودة الأسرة المصرية إلى القراءة، وهذا يتم  بالتعاون المشترك مع ثقافة أسيوط، وقد سبق وتم عمل معرضين بمدينتي الإسكندرية وبنها، وأن ما يميز معارض هذا العام هو التنوع حيث تأتي بالاشتراك مع 42 دار للنشر بجمهورية مصر العربية.

وأضاف  خورشيد  أن المعرض سيقام بشكل سنوي بأسيوط ، كما أن جميع الإصدارات تتمتع بخصم يصل الى 20 % ، وتم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم بأسيوط بشأن تنظيم جولات للطلاب لزيارة المعرض.

الوسوم