“الأنسان المصرى” إستقالة الببلاوي في هذا التوقيت خطوة صحيحة إنجاز خارطة الطريق

“الأنسان المصرى” إستقالة الببلاوي في هذا التوقيت خطوة صحيحة إنجاز خارطة الطريق
كتب -

أسيوط – محمد الجزار:

أصدر حزب الإنسان المصري، بيانا صحفيا، يثمن فيه إستقالة حكومة الدكتور الببلاوي في هذا التوقيت بإعتبارها خطوة صحيحة في إتجاه إعلان مرحلة جديدة نحو إنجاز خارطة الطريق.

و يؤكد البيان إحترام الحزب للدور الذي قامت به الحكومة في لحظة صعبة من عمر الوطن, مع رفض الحزب لكثير من قرارات الحكومة و توجهاتها.

 

وأشار البيان إلى ضرورة إعادة النظر في كافة الاوضاع القائمة، والمشاكل المتراكمة التي لم تنجح حكومة الببلاوي في معالجتها مثل تعميم الحد الادني للإجور ومشاكل الأطباء والصيادلة وحقوق العاملين في المصانع والشركات التي عادت لملكية الدولة، ومشاكل الاف العاملين المؤقتين في دوواين وأجهزة الدولة، وليس هذا فحسب لكننا نتطلع أيضا الي حكومة تستطيع دفع الإقتصاد خطوة للامام يشعر بها المصريون البسطاء.

 

و يؤكد حزب الإنسان المصري أن الشعب اليوم يتطلع الي حكومة جديدة تغير الأساليب المتبعة و العقيمة في إدارة شئون البلاد و نطمح أن نري وجوها جديدة و عقليات جديدة في الحكومة القادمة تتصدي لحل مشاكله بطريقة فعالة لا تعتمد علي إغراقه في الشعارات الزائفة و الأوهام الخادعة.

 

كما اكد علي أن المعيار الأساسي للحكم علي نجاح الحكومة القادمة هو إحترامها أحكام الدستور وسعيها الي تحقيق التناسق بين القوانين الحالية، و علي رأسها قوانين التظاهر و الجمعيات و النقابات و الأحزاب وحقوق العمال والشباب وبين مواد الدستور، وأن تضع في اولوياتها العاجلة تحقيق أمن الوطن، والمواطن بالاساليب الإحترافية التي تحقق الامان و تراعي حقوق الانسان.