“البدوى” من أسيوط: الانتخابات القادمة مسألة عارضة

“البدوى” من أسيوط: الانتخابات القادمة مسألة عارضة
كتب -

 أسيوط – محمد الجزار:

تصوير: أحمد دريم

أكد الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن أي تشكيلات أو انتخابات بما في ذلك انتخابات رئاسة الوفد القادمة هي مسألة عارضة في تاريخ حزب الوفد.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين، بأعضاء حزب الوفد بمحافظة أسيوط، مؤكدا أن هذا الأمر سوف ينتهي ويعود أعضاء حزب الوفد أسرة واحدة، مطالباً أن يكون هذا الحال أيضا في أسيوط.

 وقال البدوي إن جميع التشكيلات على مستوى الجمهورية هي تشكيلات مؤقتة حتى يتم التشكيل بالانتخاب من القرية إلى المركز إلى المحافظة، وطالب البدوي ترك الخلافات جانبا، والسعي لبنا مصر، مؤكدا على أن مصر في خطر وإن حزب الوفد تاريخيا وحاضرا هو حزب الوطنية المصرية، ولا يمكن أن يشغل الوفد عن القيام بدورة تجاه مصر خلافا داخلي.

 وأشار البدوي على أنه فور دخوله إلى مقر حزب الوفد بأسيوط، شاهد بوادر الانقسام بين الأعضاء، مما يودي إلى الانزعاج، مشيرا إلى أن الانقسام الآن ليس في صالح مصر أو في صالح حزب الوفد وطالب البدوي أعضاء الحزب بالتوحد.

 وقال رئيس حزب الوفد إذا كنا الآن نتحدث عن مناصب داخل لجان فأمامنا مناصب كثيرة في انتخابات مجلس النواب والمجالس المحلية القادمة ولابد من السعي في التواصل مع الجماهير.