العاملون بالمياه والصرف الصحي بأسيوط يعلقون إضرابهم بعد اجتماعهم برئيس الشركة

العاملون بالمياه والصرف الصحي بأسيوط يعلقون إضرابهم بعد اجتماعهم برئيس الشركة
كتب -

اللواء حسن عبدالغني رئيس شركة المياه

أسيوط ـ فاتن الخطيب:

علق العاملون بشركة المياه والصرف الصحي إضرابهم الذي كان مزمعًا اليوم الثلاثاء الدخول فيه، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية داخل الشركة.

جاء قرار العاملين علي خلفية اجتماع عقده مساء أمس اللواء حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة الشركة، مع عدد من ممثلي العاملين لبحث مطالبهم، وذلك بعد أن أعلن العاملون دخولهم في إضراب مفتوح اليوم احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم.

وانتهي الاجتماع إلي صدور

أولاً: تعديل القرار رقم 296 الصادر بتاريخ 23/ 3 / 2014 بشأن إضافة الجزء الخاص بالمكافأة التشجيعية بدون ضوابط وضمها إلى مفردات الراتب الشهري ابتداءً من 1/ 7/ 2014 (السنة المالية الجديدة).

ثانيًا:  تعديل الأخطاء الموجودة باحتساب ‫أساسي رواتب العاملين بالشركة, وكذلك مناقشة إصدار قرار من الشركة القابضة بمكافأة تشجيعية بقيمة 25% بضوابط ابتداءً من 1 /7 / 2014.

‏ثالثًا: إعداد دراسة لصرف المبلغ الخاص بالـ25% حافز إثابة والذي حكمت به المحكمة لعدد 26 موظفًا من العاملين بالشركة دون اللجوء للقضاء.

رابعًا: إعداد دراسة مستوفاة عن تطبيق النظام التراكمي في احتساب العلاوات الخاصة وتضم كافة المستندات المتاحة، وتكوين لجنة من ممثلي المناطق لمناقشتها بالشركة القابضة بدعم من رئيس مجلس الإدارة.

خامسًا: وقف كافة الإجراءات المتخذة ضد العاملين المشتركين بالإضراب عن التحصيل والتوريد بالمناطق.