القبض على سائق مُتهم بسرقة المواطنين أثناء توصيلهم في صدفا

القبض على سائق مُتهم بسرقة المواطنين أثناء توصيلهم في صدفا القبض على القبض على سائق مُتهم بسرقة المواطنين أثناء توصيلهم في صدفاسائق مُتهم بسرقة المواطنين أثناء توصيلهم في صدفا

ألقت وحدة مباحث مركز شرطة صدفا بأسيوط القبض على سائق، عقب قيامه بثلاث وقائع سرقة من المواطنين أثناء توصيلهم لمنازلهم باستخدام سيارة ربع نقل خاصته، والاستيلاء على أغراضهم وتركهم بالطريق.

تلقى مأمور مركز شرطة صدفا بلاغا من (ز.م.ش-67عاما-ربة منزل)، ومقيمة بمركز صدفا، يفيد بأنه أثناء سيرها بالطريق الزراعي بالبندر، عرض أحد الأشخاص مستقلا سيارة ربع نقل خضراء اللون توصيلها إلى مسكنها ببني فيز.

وعقب استقلالها السيارة تعدي عليها بالضرب محدثا إصابتها بسحجات وكدمات وسرق مبلغ 500 جنيه منها وتركها على الطريق هاربا.

بتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع فرع بحث الجنوب توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة (م.أ.ع-34عاما)، ومقيم بطهطا بسوهاج، تم عمل عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه أثناء قيادته السيارة وعثر بداخلها على 550 جنيها وقرط ذهبي، وباستدعاء المبلغة تعرفت على المتهم والمسروقات.

وفي وقت لاحق تبلغ من (ج.ع.ع-48عاما-عامل)، ومقيم ببندر صدفا بقيام مجهول بنفس مواصفات المتهم سالف الذكر بسرقة قرط ذهبي خاص بابنته أثناء استقلالها السيارة معه وتركها بالطريق، وكذلك بلاغ من (ه.ع.ع-33عاما-ربة منزل)، ومقيمة ببني فيز، بقيام مجهول بسرقة 50 جنيهًا من ابنتها أثناء استقلالها سيارة معه لتوصيلها للمنزل.

بمواجهة المتهم، أقر بارتكابه الوقائع، لمروره بضائقة مالية، وتحررت المحاضر اللازمة بالوقائع، وجار العرض على النيابة العامة.

 

الوسوم