> القبض على 7 أشخاص متهمين بخطف طفل وطلب مليون جنيه بصدفا | أسايطة

القبض على 7 أشخاص متهمين بخطف طفل وطلب مليون جنيه بصدفا

القبض على 7 أشخاص متهمين بخطف طفل وطلب مليون جنيه بصدفا الطفل المختطف بصدفا

ضبطت الأجهزة الأمنية بأسيوط 7 أشخاص من أصل 8 اشتركوا في واقعة اختطاف طالب بمدرسة أولاد إلياس الإعدادية التابعة لمركز صدفا، وطلب فدية مالية مليون جنيه من والده نظير إطلاق سراحه.

تعود الواقعة إلى بلاغ تلقاه مركز شرطة صدفا في أسيوط من سائق يمتلك سيارات نقل ثقيل، باختطاف نجله الطالب بمدرسة أولاد إلياس الإعدادية والبالغ من العمر 15عامًا، أثنا توجهه إلى مدرسته، وتلقيه اتصالا عقب ذلك من مجهول وطلب فدية مالية مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن مرتكبي الواقعة كل من (م.م.ب-عامل)، ومقيم بطما سوهاج، وسبق اتهامه في قضية خطف، و(م.ع.ح-عامل)، ومقيم بأولاد إلياس، و(أ.ا.ح-عامل أمن)، و(م.ج.ع-حاصل على دبلوم)، و(أ.ع.س-عامل)، و(أ.م.ف-حاصل على بكالوريوس)، و(و.ق.ع-حاصل على بكالوريوس)، ومقيم بأولاد سراج بالفتح، و(ش.ط.ع-عامل)، ومقيم ببني مر بالفتح، بقصد الحصول على فدية من والد المختطف لعلمهم بثرائه.

وأضافت التحريات أنهم قاموا باختطافه باستخدام سيارة ملاكي أسيوط ملك الأول، وبتقنين الإجراءات تم ضبط الثاني والثالث، واعترفا بارتكاب الحادث بالاشتراك مع الباقي، وأنهم عقب اختطاف الطفل احتجزوه بشقة مستأجرة بشارع النميس دائرة قسم ثان أسيوط، ثم نقلوه إلى شقة أخرى بمنطقة المعلمين دائرة قسم أول أسيوط.

أسفرت الجهود عن ضبط باقى المتهمين عدا المتهم السادس، كما ضُبطت السيارة والهاتف المحمول المستخدمين فى الواقعة، واعترفوا أنهم عقب علمهم بضبط المتهمين الثاني والثالث استعانوا بالمتهمين السابع والثامن، وقاموا بإيثاق الطفل المختطف وتخديره وإلقائه بمنزل مهجور بناحية أولاد سراج دائرة مركز الفتح أرشدوا عنه وتم تحريره.

جارى ضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم