المدير الفني لمنتخب 98 يشيد بابن أسيوط العائد من رحلة احترافية فى ألمانيا

المدير الفني لمنتخب 98 يشيد بابن أسيوط العائد من رحلة احترافية فى ألمانيا
كتب -

أسيوط – مصطفى قطب:

أشاد جمال محمد علي، المدير الفني لمنتخب 98، باللاعب عمرو طارق، لاعب فريق الجونة، مشيرا إلى أنه خير مثال للاعب الأسيوطي المحترف، واستطاع في فترة قصيرة جدًا أن يثبت نفسه فى الكرة المصرية بعد رحلة احتراف في النادي الألماني “فولسبورج”، وقدم فيه مستوى أكثر من رائع.

وأضاف علي – في تصريحات صحفية لـ “ولاد البلد” – أنه يتوقع للاعب مستقبل أفضل خاصة، بعد أن فتح لاعب نادي تشيلسي محمد صلاح الباب أمام المصريين للانضمام إلى أكبر أندية العالم، ولا يستبعد ذلك عن ابن محافظة أسيوط، مشيرًا إلي أن عودته لمصر للعب في الجونة جاءت بعد إصرار “راينر تسوبيل” المدير الفني لنادي الجونة.

وأشار المدير الفني لمنتخب 98، إلي أن الاحتراف في سن صغيرة في أوروبا يساعد اللاعب على التكيف مع ظروف اللعب في الخارج بعكس إذا ما خاض تجربة الاحتراف في سن كبيرة، فلن يكتب لها النجاح بالتأكيد لأنه لم يتعود على أحوال الغربة، فالمصري بطبعه يحب العيش في وطنه وسط أسرته.

وأوضح علي: أن اللاعب الصعيدي يستطيع اللعب في أقسى الظروف، وأشدها وطأة، منوها إلي أنه في الفترة الحالية يعقد معسكرات لضم بعض اللاعبين من مختلف أندية الصعيد.

وناشد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، أن يلقي نظرة على أندية الصعيد، ويضم لاعبين منهم، ولا يكون نظره مقتصر فقط على لاعبي أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي.