بالصور.. تظاهر أولياء أمور مدرسة الزهراء بأسيوط للمطالبة بتفعيل قرار عدم تحويلها إلى تجريبية

بالصور.. تظاهر أولياء أمور مدرسة الزهراء بأسيوط للمطالبة بتفعيل قرار عدم تحويلها إلى تجريبية
كتب -

 

تظاهر أولياء الأمور بمدرسة الزهراء

أسيوط – مصطفى كامل:

تظاهر صباح اليوم الخميس، أولياء أمور تلاميذ مدرسة الزهراء بحي شرق أسيوط، وذلك للمطالبة بتفعيل قرار محافظ أسيوط، المطالب بإلغاء تحويل المدرسة إلى مدرسة تجريبية، وإزالة البوابات الحديدية الموجودة بداخلها، والتراجع عن قرار نقل مديرة المدرسة.

قالت أم محمد، إحدى أولياء الأمور: إنني أطالب بتفعيل قرار المحافظ، حيث إن إمكانياتي ضعيفة ولاتسمح بنقل أولادي الثلاثة إلى مدرسة أخرى، خاصة وأن زوجي متوفي، ومعاشي لايسمح بتعليمهم في مدارس تجريبية ذات مصاريف مرتفعة.

وأضافت (م.ن)، إحدى أولياء الأمور: نريد عودة مديرة المدرسة السابقة مرة أخرى، لأنها ساندت أولياء الأمور في مطلبهم، وتحملت الكثير من الصعوبات من أجلنا، مؤكدة أن أولياء الأمور لن يتركوا المدرسة حتى عودة المديرة.

من جانبه أصدر فتحى داود بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، تعليماته  لإدارة المدرسة بإزالة البوابات الحديدية بمشاركة أولياء الأمور.

كان اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، قد أصدر قرارًا الأربعاء قبل الماضي، بتحويل مدرسة الزهراء الحكومية إلى مدرسة تجريبية، ولكنه تراجع عن قراره في نفس اليوم، إعلاءً لمصلحة الطلاب وأولياء الأمور الذين اعترضوا علي الأمر.