بعد خصومة 4 أعوام.. الصلح بين عائلتي “عيسى” و”جلال” بساحل سليم

بعد خصومة 4 أعوام.. الصلح بين عائلتي “عيسى” و”جلال” بساحل سليم بعد خصومة 4 أعوام.. الصلح بين عائلتي "عيسى" و"جلال" بساحل سليم

تمكنت مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع لجنة المصالحات بمركز ساحل سليم، في إتمام الصلح بين عائلتي “جلال” و”عيسى” بقرية التناغة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بعد خصومة ثأرية استمرت لمدة 4 أعوام.

وقال الدكتور مصطفى تعلب، رئيس لجنة المصالحات بمركز ساحل سليم ومدير مديرية الطب البيطري سابقًا، إن الخصومة الثأرية تعود إلى 4 أعوام مضت نتيجة حادث تخلف عنه وفاة الدكتور محمد خلف بجامعة الأزهر من عائلة |جلال”، وهنا تدخلت لجان الصلح بين العائلتين وكانوا رافضين أمر التصالح، وحاولنا مرات كثيرة لرأب الصدع بين العائلتين والتصالح إلى أن استجابوا وقرروا التصالح ونبذ العنف نهائيا.

وأضاف تعلب أن مراسم الصلح تمت بالساحة الشعبية بمركز شباب ساحل سليم، حيث قدم أفراد عائلة “عيسى” الكفن إلى ابن الدكتور محمد وأخيه من عائلة “جلال” وقبلوه، وبذلك تم التصالح النهائي.

حضر الصلح العديد من القيادات الأمنية ومأمور المركز ورئيس المباحث ووفد مثل عن شيخ الأزهر قادم من القاهرة، وأعضاء لجنة المصالحات وأفراد العائلتين وأهالي القرية والقرى المجاورة وأعضاء لجنة التحكيم، وأقسم الطرفان على التصالح وعدم العودة مرة أخرى.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم