تموين أسيوط يحرر محاضر بالجملة للمخابز والمحلات التجارية

تموين أسيوط يحرر محاضر بالجملة للمخابز والمحلات التجارية
كتب -

أسيوط – محمود المصرى:

أسفرت الحملات التموينية التي قامت بها مديرية التموين بأسيوط، خلال الأسبوع الماضي، عن تحرير قرابة 250 محضرا للمخابز والمحلات التجارية. 

وذكر المهندس مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه تم تحرير 68 تقرير ومحضر مخالفة فى مجال المخابز والأسواق لمخالفات تنوعت ما بين نقص فى الوزن وانتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وتصرف فى حصص ومحاضر جنح لأنشطة تجارية فى الأسواق ما بين امتناع عن بيع وسلع بدون بيانات أو منتهية الصلاحية.

كما تم تحرير 33 محضر جنح فى مجال مجال البوتاجاز والمواد البترولية، وذلك للبيع بأعلى من الاسعار المحددة، وعدم الإعلان عن الأسعار، أو مزاولة النشاط بدون ترخيص.

واضاف سليم، انه تم تحرير العديد من المحاضر بمراكز المحافظ فى مجال المخابز والاسواق و مجال البوتاجاز والمواد البترولية حيث تم تحرير 3 تقارير مخالفة فى مجال المخابز بحى غرب، وتم تحرير 7 تقارير مخالفة فى مجال المخابز بمركز ساحل سليم فيما تم تحرير 9 تقارير مخالفة فى مجال المخابز بمركز الفتح. كما تم تحرير 20 تقرير مخالفة فى مجال المخابز والاسواق، و 4 محاضر جنح فى مجال البوتاجاز والمواد البترولية بمركز منفلوط، كما تم تحرير 8 محاضر فى مجال المخابز فى مركز صدفا .

وأشار، انه فى مركز البدارى تم تحرير 13 تقرير مخالفة فى مجال المخابز والاسواق و محضرين فى مجال البوتاجاز، وفى حى شرق تم تحرير 14 تقرير مخالفة فى مجال المخابز والاسواق.