> حزب الوفد يعلن عن فتح مقراته بأسيوط لحملة السيسي | أسايطة

حزب الوفد يعلن عن فتح مقراته بأسيوط لحملة السيسي

حزب الوفد يعلن عن فتح مقراته بأسيوط لحملة السيسي
كتب -

 حزب الوفد – أرشيفية

أسيوط – محمد الجزار:

 أعلن حزب الوفد بأسيوط، عن فتح جميع مقراته فى جميع مراكز أسيوط لحملة المشير عبد الفتاح السيسى الرئاسية، وذلك التزامًا بقرار الهيئة العليا للحزب بدعمه فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد حزب الوفد بأسيوط – فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء- أن تأييد المشير السيسى دون غيره جاء استجابة للإرادة الشعبية الجارفة التى تطالب بالمشير رئيسًا، ودليلًا واضحًا على أن الوفد هو ضمير الأمة، وكذلك فى ضوء المتغيرات الداخلية والخارجية، وأن مصر تحتاج رجل صاحب قرار وحريص على النهوض بمصر من كبوتها.

وأكد عبد العاطى أحمد عبد العاطى، أمين صندوق الحزب، أنه سوف يتواصل مع حملة المشير الرسمية بالمحافظة للتنسيق معها فى الأيام المقبلة حول عقد عدد من المؤتمرات واللقاءات فى القرى والمراكز، لدعم المشير رسميًا لتوضيح برنامجةه الرئاسى للمواطنين.

وأشار عقيل إسماعيل، سكرتير مساعد الحزب، إلى أن دعم السيسي لا يعني أن الحزب يقبل بالحكم العسكري، موضحًا أن هناك فرقًا بين كون الحاكم ذي خلفية عسكرية وبين عسكرة الدولة التي تعني أن يكون معظم الوزراء وهياكل السلطة بمن فيهم وزير الداخلية، وحتي رؤوساء مجالس إدارات الصحف القومية عسكريين، وهذا ما أكده الحزب مرارًا وتكرارًا.

 وأضاف عقيل إننا سنكون فى المعارضة إذا لم يلتزم المشير ببرنامجه الانتخابى، وأخفق فى تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيه.