حمدي سعيد رئيسًا لملتقي الصعيد الثقافي الثاني في أسيوط

حمدي سعيد رئيسًا لملتقي الصعيد الثقافي الثاني في أسيوط
كتب -

الأديب حمدى سعيد

أسيوط – محمود المصرى:

أعلنت الأمانة العامة لملتقي الصعيد الثقافي الثاني، اختيارها للأديب حمدي سعيد، رئيسا لملتقي الصعيد الثقافي الثاني بأسيوط، وذلك خلال حفل نظمه الملتقي صباح اليوم الأثنين.

صرح بذلك محمود عبد الحميد، مدير جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، المنظمة للملتقي بشراكة مع الموسسة الثقافية السويسرية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، والهيئة القبطية الانجيلية، ومحافظة أسيوط.

  وقال عبد الحميد إن اختيار حمدي سعيد، يأتي تجسيداً وتمثيلاً حقيقا لعنوان الملتقي “الشباب .. الثقافة .. الثورة”، لكونه ضمن الشباب المخلص الواعي ومثقف مستنير فضلا عن قيمه الثورية نحو التغيير، وإيمانه بذلك عبر مسيرة طويلة من التطوع والعطاء والإخلاص ليست في الجمعية فقط ولكن خلال العمل العام والثقافي.

وأشار الأديب حمدي سعيد إلي سعادته بهذه المفاجأة خاصة وأن رئيس الملتقي العام الماضي كان الدكتور عماد أبو غازي، وزير الثقافة، وهو شخص لا يختلف عليه إثنان في إخلاصه ووطنيته، وأضاف أن الأمانة منذ عدة أسابيع وهي تتداول أسماء متعددة وترفض الإعلان عن رئيس الدورة ولم يكن يعلم أنه من بين الأسماء.

 يذكر أن حمدي سعيد يشغل وظيفة المدير الفني لفرع ثقافة أسيوط، بجانب خبراته الثقافية ومشاركته الفاعلية في إدارة العديد من الفاعليات الثقافية.