صباحي خلال المؤتمر الصحفى بأسيوط: الفلاحون فى بحرى والصعيد يحتاجون إلي إرادة سياسية واضحة

صباحي خلال المؤتمر الصحفى بأسيوط: الفلاحون فى بحرى والصعيد يحتاجون إلي إرادة سياسية واضحة
كتب -

 أسيوط – محمد الجزار:

قال حمدين صباحى، المرشح الرئاسي، إن الفلاحون فى بحرى والصعيد والريف المصرى يحتاجون إلي إرادة سياسية واضحة، لأنهم بعيدون عن الرئيس والحكومة والإعلام، فقد آن الآوان أن تعرف مصر العدالة ومن حقها أن تعوض عن الظلم.

وأضاف صباحى، خلال المؤتمر الذي عقد بأحد فنادق أسيوط اليوم، سأعمل على أن تكون جودة الحياة فى الريف لا تقل عن جودتها فى المدينة وعازمين على النهوض بالريف المصرى، وتأمين فرص الحياة للفلاحين من خدمة صحية وتعليم جيد وباقى مكونات حياة كريمة فى الريف المصرى.

وأشار صباحي – إلى أن بنك التنمية والائتمان الزراعي يجب ألان تكون مهمته الكسب فقط، ولكن هناك مهام أخرى منها تحقيق مكسب للفلاح وأهل الريف وديون الفلاحين سيتم إسقاطها لكل من حيازته أقل من 3 أفدنة – وكلامى ليس بجديد – فهو من أيام عندما كنت عضوا فى البرلمان، وهناك فرق بين من يقول ذلك لأجل أصوات ومن يريد الأصوات لخدمة الفلاح المصرى، وأريد أن أنتصر للفلاحين والعمال والطبقة الوسطى المصرية.. منتجين وحرفيين وعمالة موسمية، وعندنا مشروعات لثروة سمكية هائلة بطول السواحل البحرية وتطوير تكنولوجيا الإنتاج السمكى.

وأوضح: أنا واثق فى الله، وفى الشعب المصرى الواعى وذكاء القلوب، والمصرى سيستفتى قلبه ويحلل بدماغه وسيسمع الكل، وسيختار الأصدق، وأنا فى هذه الانتخابات لا جاه ولا سلطان ولا حكم، ولكن هدفى إنصاف المظلوم، وتحقيق مطالب الثورة، وفتح باب الأمل لمظلومى الوطن وأجيال جديدة شابة، وأتمنى لو ربنا شاء والشعب اختار أن أكون جسرًا لشباب مصر وإلى مستقبل يحلموا به ويستحقوه، وأعاهدكم أمام الله أن كل كلمة نقصدها وكتبناها بيد خبراء ومخلصين الوطن وسنحققها إذا كلفتمونا بهذه المهمة، وأقول لكم إننا نحتاج شعب واعى وأحزاب ذات كفاءة وقلوب حريصة على مصر، وثقتى فى الشعب كافية.. واثقين فى النصر إن شاء الله.