ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط

ضبط 7 قضايا مخدرات في حملة أمنية بأسيوط
كتب -

مديرية أمن أسيوط

أسيوط – محمد الجزار:

ضبطت مديرية أمن أسيوط، اليوم الاثنين 7 قضايا مخدرات ما بين تعاطى واتجار، في حملة أمنية نفذتها المديرية بمراكز محافظة أسيوط.

أسفرت الحملة عن ضبط (ج.ح.ح- 44 عامًا – فلاح)، ومقيم بقرية منقباد، وبحوزته 120 جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و450 قرص من العقاقير المخدرة، و20 جرامًا من نبات البانجو المطبوخ، بقصد الاتجار ومبلغ مالي 330 جنية من متحصلات البيع.

كما تم ضبط (أ.أ.م -23 عامًا – طالب)، و(ن.ع.ع – 23 عامًا – طالب) ومقيمين ببندر البداري، وبحوزتهما 10 جرامات من مادة الحشيش المخدر، وقرصين من العقاقير المخدرة، بقصد التعاطي، و(م.م.ع – 33 عامًا – فلاح)، ومقيم بقرية العصارة بمركز الفتح، وبحوزته 30 جرامًا من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وكذلك ضبط (أ.ح.ا – 26 عامًا – عاطل)، ومقيم بقرية منقباد بمركز أسيوط، وبحوزته 10 قرص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وضبط (م.خ.ع – 50 عامًا – فران)، ومقيم بقرية العزبة بمركز منفلوط، وبحوزته 89 زجاجة مواد كحولية مختلفة الأنواع والأشكال بقصد الاتجار، و(أ.ح.ع – 48 عامًا – صاحب محل) ومقيم ببندر البدارى، وبحوزته 853 زجاجة مواد كحولية مختلفة الأنواع والأشكال بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطين، وجارى عرضهم على النيابة.