> ضبط 8 قضايا مخدرات في أسيوط | أسايطة

ضبط 8 قضايا مخدرات في أسيوط

ضبط 8 قضايا مخدرات في أسيوط
كتب -

أسيوط – جيهان نور الدين:

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 8 قضايا مخدرات مابين “تعاطٍ – اتجار”، وذلك خلال حملة أمنية نفذتها اليوم الثلاثاء بمختلف مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من (ع.ع.هـ – 38 عاما – عامل)، ومقيم بقرية دوينة بأبوتيج، وبحوزته 50 جراما من نبات البانجو المطبوخ، و (أ.ص.ع – 22 عاما – طالب)، ومقيم بحي الأربعين بالسويس، وبحوزته 4 أقراص من العقاقير المخدرة، و(ع.م.س – 44 سنة – عامل), ومقيم بالقوصية، وبحوزته 15 جراما من مادة الحشيش المخدر و10 جرامات من جوهر الأفيون المخدر.

كما تم ضبط (م.ح.م – 18 سنة – حاصل على دبلوم), ومقيم بدائرة قسم أول، وبحوزته 300 قرص من العقاقير المخدرة، و(م.م.ث – 15 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الزاوية بمركز أسيوط، وبحوزته 48 قرصا مخدرا, و(م.م.ع – 43 سنة – عاطلة)، ومقيمة بمساكن قرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزتها 7 أقراص مخدرة، وجرامين من جوهر الأفيون المخدر، ومبلغ مالي 750 جنيها.

فيما تم ضبط (م.س.ث – 36 سنة – حداد), ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط، وبحوزته قرصين من المخدرات، وجرامين من جوهر الأفيون المخدر، و20 جراما من البانجو المطبوخ، و(ف.م.ن – 32 سنة – سائق)، ومقيم بقرية الحلاجة بمركز ملوي في المنيا، وبحوزته 5 أقرص مخدرة.

تحررت محاضر بالمضبوطات, وجارى العرض على النيابة.