“فكر وأبتكر”و”الانتخابات الرئاسية والحياة السياسية” أبرز أنشطة النيل للإعلام بأسيوط

“فكر وأبتكر”و”الانتخابات الرئاسية والحياة السياسية” أبرز أنشطة النيل للإعلام بأسيوط
كتب -

أسيوط – أسماء  حسين:

 

نظم مركز النيل للإعلام بأسيوط، خلال شهر فبراير الجارى، عدداً من الندوات والمؤتمرات العلمية والتوعوية والسياسية لمناقشة العديد من القضايا والأحداث الجارية على المستوى المحلى والقومى،بحضور لفيف من الأساتذة والباحثين فى مختلف المجالات، صرح بذلك محسن محمد، مدير مركز النيل للإعلام بأسيوط.

 

وأضاف محمد بأن من أهم الأنشطة ندوة بعنوان”فكروأبتكر”، والتى نظمها المركز فى الخامس من الشهر الجارى،لإلقاء الضوء علي أهم الادوار التي تقوم بها الجهات الشريكة في المسابقة التي سيشارك بها مركز النيل للإعلام، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديرية التربية والتعليم وإدارة التربية البيئية والسكانية.

 

بحضور محسن محمد جمال، مدير مركز النيل للأعلام بأسيوط، وهيام محمد بكر، مدير إدارة العلاقات العامه بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، ومنير محمود حسن، مدير إداره التربيه البيئيه والسكانيه بمديريه التربيه والتعليم بأسيوط، ومجموعه من التنميه المحليه.

 

وفى المجال السياسى، نظم المركز فى السادس من الشهر الجارى،ندوة بعنوان”الإنتخابات الرئاسية والحياة السياسية فى مصر” ، بحضور فؤاد محمد موسي، أستاذ القانون العام بكلية الحقوق جامعة أسيوط.

وذلك لمناقشة تطور الحياة السياسية فى مصر عقب ثورتي 25 يناير و 30 يونيو والصعوبات التي ظهرت في فترات التحول الديمقراطي عقب حدوث الثورات وأهم التحديات الخارجيه والداخليه التي تواجهها مصر في الفتره الراهنه، بالإضافة إلى مناقشة النصوص الدستوريه ( دستور 2014 ) الخاصه بالانتخابات الرئاسية.