قرعة علنية لتوزيع 15وحدة سكنية بمركز الغنايم بأسيوط

قرعة علنية لتوزيع 15وحدة سكنية بمركز الغنايم بأسيوط
كتب -

أسيوط – حسن شعبان:

تجري محافظة أسيوط اليوم”الأربعاء” القرعة العلنية لـ 15وحدة سكنية بمركز الغنايم ضمن مشروع الخطة الموحدةبعد فحص جميع الحالات المتقدمة للتأكد من استحقاقها لهذه الوحدات، صرحت بذلك المهندسة ايمان حمدي مدير إدارة الاسكان الاقتصادي بالمحافظة .

وقالت أن القرعة ستتم علنية وأمام جميع المتقدمين عقب تحديد الأسماء التي ينطبق عليها الشروط المحددة لاستحقاقها على أن يتم فتح باب الحجز لـ5وحدات سكنية متبقية مع بداية الشهر القادم لمدة أسبوع ؛ وذلك بحضور رئيس مركز الغنايم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وأوضح محمد فرغلي رئيس مركز ومدينة الغنايم أن 43شخص تقدموا للحصول على الوحدات السكنية وتم استبعاد 11شخص غير مستوفى الأوراق ، وتم فحص 32 اسم مستوفى للتحديد المستحقين لدخول القرعة .

وأضاف اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط أن الأسماء التي تجري عليها القرعة ينطبق عليها الشروط ومستحقة للوحدات السكنية وفقاً لقرارات اللجان التي تم تشكيلها لتحديد المستحقين منوهاً أن المحافظة ملتزمة فى هذه القرعة بكل إجراءات ومبادىء الحيادية والعدالة والشفافية بين كافة المتقدمين لأن الإختيار يخضع لمعيار واحد هو الشفافية والعدالة دون استثناء لأحد لافتاً أنه بعد ثورتي 25 يناير و30يونيو نسعى بكل امكاناتنا لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.