لليوم الثانى على التوالى.. العاملون بالبريد بأسيوط يواصلون إضرابهم ويغلقون المكاتب بالأقفال

لليوم الثانى على التوالى.. العاملون بالبريد بأسيوط يواصلون إضرابهم ويغلقون المكاتب بالأقفال
كتب -

أسيوط – الاء طلعت:

 تصوير: مصطفى كامل

واصل واصل العاملون بمكاتب البريد بأسيوط، إضرابهم عن العمل لليوم الثانى على التوالى،وقاموا بإغلاق المكاتب للمطالبة بإقالة رئيس الهيئة وتطبيق الحد الأدنى للأجور”جدول التدرج”وكذلك إقالة المستشارين المعينين بالهيئة.

 

وقال عبد الرحمن أحمد، رئيس النقابة المستقلة للعاملين بهيئة البريد بأسيوط، فى تصريحات صحفية، أن أول مطالبنا هي إقالة الدكتور أشرف جمال الدين رئيس الهيئة لا فصال فيها , لأهانته للعاملين في وسائل الإعلام.

 

وتطبيق الحد الأدنى ولا تنازل عنه وكذلك هيكلة الأجور وهو نفسه بأن تكون العلاوة 7% وإقالة المستشارين بالكامل مشيرا إلى أنه قبل الثورة كان يوجد 150مستشار وبعد الثورة تم تخفيضها إلى 30مستشار وفى عهد هذا الرئيس وصلوا إلى 62على الرغم من إنه بيقول إن الهيئة بتخسر المستشارين بيعملوا إيه.

 

ومن جانب آخر سادت حالة من التذمر بين المواطنين المترددين على مكاتب البريد بسبب تأخر مصالحهم بسبب الإضراب مهددين بتحرير محاضر ضد العاملين مالم يتم قضاء حاجتهم التي جاءوا من أجلها.

 

فيقول عمران محمود أحد المواطنين أنه يتردد على مكتب بريد أسيوط النموذجي منذ أمس لسحب فلوس تم تحويلها إليه إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب الإضراب وذكر عمران أن هؤلاء موظفين لقضاء حاجة المواطنين وليس لتعطيلها.