مشروع” قادة المستقبل” يصل أسيوط

مشروع” قادة المستقبل” يصل أسيوط
كتب -

 

 أسيوط – مصطفى كامل:

ضمن خطة عمل” مشروع قادة المستقبل”، وتحت عنوان” مناقشة تفعيل المشاركة الحقيقية للشباب مع السلطة التنفيذية” عقد اليوم، الثلاثاء، بمحافظة أسيوط مؤتمرا جماهيريا، أكد خلاله فكرى ثابت، السكرتير العام المساعد لمحافظة اسيوط، على دعم قيادات المحافظة لأى مبادرة من شأنها خلق التواصل بين الأهالى والشباب والأجهزة التنفيذية بمختلف قرى ومراكز المحافظة للتوصل الى ايجاد حلول للمشاكل التى تواجه المواطنين.

شارك في المؤتمر أعضاء في اللجنة المركزية لمشروع قادة المستقبل: عبد الغنى هندى، وعصام الشريف، وبلال حبشى، وحسام حسن، ومستشاري محافظ أسيوط: الدكتورة سحر عبد الجيد، وجمال ادم، وسليمان قناوى، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة، وممثلى نقابات وأحزاب وشباب من القرى والمراكز.

 وقالت الدكتورة سحر عبدالجيد، مستشار محافظة اسيوط لشئون المرأة، إن” محافظة أسيوط تبنت مبادرات التثقيف والتوعية بمختلف القرى والنجوع للنهوض بمستوى الأسرة المصرية، وخلق نوع من التواصل المجتمع البناء والقضاء على الافكار الدخيلة على المجتمع المصرى”.

 وأشار، عبد الغنى هندى، إلى دعم مؤسسة الرئاسة لمشروع” قادة المستقبل” لخلق نوع من التواصل بين كافة فئات المجتمع بالقرى والنجوع وبين الأجهزة التنفيذية بها للوصول الى حل للمشاكل التى يعانى منها المواطنين.

وأضاف، حسام حسن:” ان مشروع” قادة المستقبل” يهدف لتنمية القدرات الشبابية وتدريبهم على انظمة الإدارة والحكم المحلي، لصناعة مشاركة فعالة بين الشباب والسلطة التنفيذية، وبناء جسور من الثقة بين متلقي الخدمات ومقدميها من الجهات الحكومية؛ من خلال التواصل والمشاركة والبناء وتشكيل شبكة تواصل بشرية شبابية على أرض الواقع بكل قري ونجوع مصر”.