مفتش بمديرية الصحة في أسيوط يسحب صحيفة الحالة الجنائية للترشح للرئاسة

مفتش بمديرية الصحة في أسيوط يسحب صحيفة الحالة الجنائية للترشح للرئاسة
كتب -

أسيوط – مصطفى كامل :

تقدم صباح اليوم الأربعاء يوسف إسماعيل محمد، مفتش بمديرية الشئون الصحية بأسيوط، إلى قسم شرطة أول أسيوط لعمل صحيفة حالة جنائية للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية.

قال يوسف إسماعيل محمد، مفتش بمديرية الصحة والسكان بأسيوط، الذي بدأ بقوله أنا مواطن على قد حالي وليه فكر لصالح البلد، مؤكدا أنه مرشح الفقراء المهمشين فهو ولد بين قارب الصيد ومحراث الفلاح 1956، وتربيت على حب الوطن ولمست مشاكل الفقراء وقطعت عهدا على نفسي بالنضال من أجل الوطن وإصلاح أحوال بلدي من كل ظالم مستبد ولا يزال الطريق مفتوحا لاستكمال النضال من أجل مصر التي نحبها مصر الأبية الحرة الرافضة للإرهاب، مشيرا إلى أن الفكرة كانت تراوده منذ زمن حكم مبارك ولكن لم يجد من يوصله للطريقة. 

وأضاف محمد أن هدفي تحقيق نهضة كبرى تليق بمصر وتنقلها من دولة نامية إلى دولة كبرى ذات اقتصاد قوى، مؤكدا أن برنامجه يقوم على أسس ضمان الحريات والحقوق المدنية والسياسية العامة والشخصية في دولة وطنية ديمقراطية, وكذلك الفصل بين السلطات, وقضاء مستقل وجيش وسلطة مستقلان وأيضا برلمان قادر على التشريع والرقابة, ورئيس قابل للمحاسبة فى ظل نظام برلمانى رئاسى.
وذكر أنه من بين الأسس التي يقوم عليها برنامجه أيضا الارتقاء بالمحليات وتخصيص نصف مقاعدها للشباب تحت سن 45، والمصالحة بين جميع التيارات الإسلامية على أسس التزامها الصارم بسيادة القانون وحقوق الإنسان وكذلك العدالة الاجتماعية.

وطالب المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بضرورة أن تتبنى الدولة دفع رسوم 25ألف توكيل المطلوبة شرط الترشح، حيث تصل قيمة الرسوم ربع مليون جنيه وهذا يمثل عائقا أمام الشباب الذى يريد الترشح، أما بالنسبة للدعاية فهى على حسابنا الخاص.

جدير بالذكر أن المرشح المحتمل شقيق الشيخ بيومى إسماعيل، القيادي بالجماعة الإسلامية وعضو مجلس الشعب السابق عن حزب البناء والتنمية