أبرز 5 مستشفيات متعددة التخصصات في مدينة أسيوط

أبرز 5 مستشفيات متعددة التخصصات في مدينة أسيوط مستشفيات خاصة بأسيوط - تصوير محمود المصري

يوجد في مدينة أسيوط، مستشفيات خاصة غير الحكومية، تقدم خدمات طبية مختلفة، منها ما يكون بشكل تخصصي، من نساء وتوليد أو عظام أو نفسية وعصبية، أو جراجة عامة، وبعضها مستشفيات ذات تخصصات عامة تشمل جميع الفروع العلاجية المختلفة.

وتقدم “الأسايطة”، خريطة لعدد 5 مستشفيات متعددة التخصصات الطبية، بمدينة أسيوط فقط، خلال التقرير التالي.

رئيس الملائكة

المستشفيات ذات التخصصات العامة، ومنها مستشفى رئيس الملائكة وتتبع بمطرانية الأقباط الأرثوذكس في مدينة أسيوط، وتقع في شارع صلاح الدين الأيوبى “النميس سابقا”، في مواجهة مسجد ناصر بالمنفذ، ويتبع إداريا حي شرق مدينة أسيوط، ويمتلك المستشفى نحو 40 سريرًا لجميع التخصصات، والعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للراغبين الحجز من خلال رقم تليفون 0882316000.

مستشفى رئيس الملائكة بأسيوط - تصوير: محمود المصري
مستشفى رئيس الملائكة بأسيوط
سانت ماريا

ومن ضمن أبرز مستشفيات مدينة أسيوط الخاصة، والتى يتوفر لديه التخصصات العامة، مستشفى سانت ماريا، ويقع في شارع الحكمدار تفرعات شارع الجمهورية بحي شرق مدينة أسيوط، يمتلك المستشفى 50 سريرًا، يعمل على مدار الـ24 ساعة، وللتواصل مع المستشفى تليفونيًا:   0882322610.

مستشفى سانت ماريا - تصوير: محمود المصري

مستشفى السلامة

وعن ثالث مستشفى للتخصصات العامة بأسيوط، يأتي مستشفى السلامة، ويقع بتقسيم الحقوقيين، بمنطقة الوليدية وأمام مديرية الشؤون الصحية، وبالقرب من مطعم كوك دوور، ويتبع إداريا منطقة حي شرق أسيوط، يمتلك المستشفى نحو 50 سريرًا، يعمل على مدار الـ24 ساعة، وللتواصل مع المتسشفى تليفونيا 0882308200.

مستشفى الإنسانية

أما عن المستشفى الرابع بين مستشفيات أسيوط الخاصة ذات التخصصات العامة، يأتي “الإنسانية”، والذي يقع خلف محطة الأتوبيس بمنطقة حي غرب أسيوط، وبالقرب من مزلقان شارع رياض، ويمتلك المستشفى نحو 41 سريرًا، ويعمل على مدار الـ24 ساعة، وللتواصل مع إدارة المستشفى تليفونيا على 2359652 088، أو من خلال الفاكس على (ت. ف 2339534 088).

مستشفى الإنسانية بأسيوط- تصوير: محمود المصري
مستشفى الإنسانية بأسيوط
مستشفى الزراعيين

وضمن مستشفيات التخصصات العامة بمدينة أسيوط، يأتي الدور على مستشفى الزراعيين، والذي يقع في 4 شارع المساحة، متفرع من شارع النميس، يتبع منطقة حي شرق مدينة أسيوط، ويبلغ عدد الأسرة فيه نحو 50 سريرًا لجميع التخصصات، ويعمل المستشفى على مدار الـ24 ساعة، وللتواصل تليفونيا مع الإدارة: 0882301040.

مستشفى الزراعيين بأسيوط - تصوير: محمود المصري
مستشفى الزراعيين بأسيوط
الوسوم