أزهرية أسيوط: الجمعة بدء تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

أزهرية أسيوط: الجمعة بدء تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية منطقة أسيوط الأزهرية ـ تصوير: أحمد صالح

أعلن الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الخميس، بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، غدًا الجمعة، بمركزي التصحيح بمعهد فتيات الشيخ حسين رشدي الثانوي للإعدادي، ومعهدي أسيوط والثقافة للابتدائي بمدينة أسيوط.

وأضاف عبدالحافظ، أنه لن تُقبل أي أعذار عن أعمال التصحيح إلا من خلال القومسيون الطبي العام، لافتًا إلى أن خطابات التصحيح أرسلت للمصححين مطلع الأسبوع الحالي.

وأشار الدكتور عبدالناصر حسن، نائب رئيس مركز التصحيح الإعدادي، إلى انتداب رؤساء اللجان والمساعدين والمعلمين من المشهود لهم بالكفاءة والجدية والالتزام في جميع المواد لأعمال التصحيح من تصحيح ومراجعة ورصد في جميع المواد، موضحًا أنه سيتم بذل كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات لهم حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء.

وفي ذات السياق أفاد الشيخ شعبان مرعي، النائب الثاني للمركز الإعدادي، أن أعمال التصحيح يعقبها مراجعة ورصد لدرجات الطلاب، والتي تستمر لمدة تختلف من مادة لأخري، تمهيدًا لإرسال النتيجة النهائية للقاهرة لاعتمادها من الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف.

يذكر أن طلاب الشهادة الابتدائية أنهوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019م أول أمس، في حين أنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم صباح اليوم، والتي انطلقت يوم الأربعاء الماضي الموافق 2 يناير الحالي، واستمرت على مدار 10 أيام، تخللها إجازة يوم الميلاد المجيد.

الوسوم