«أسيوط الأزهرية» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الإعدادي والثانوي.. التفاصيل كاملة

«أسيوط الأزهرية» تنظم مسابقة بحثية لطلاب الإعدادي والثانوي.. التفاصيل كاملة بدر سيد، مدير رعاية الطلاب الجديد تصوير - أحمد صالح

أعلنت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الخميس، تنظيم مسابقة بحثية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بعنوان “دور الاتحادات الطلابية في مواجهة الشائعات”، بحسب الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

وأضاف عبدالحافظ، في تصريحات لـ “الأسايطة” أن المسابقات البحثية والثقافية تهدف للارتقاء بالمستوى المهاري للطلاب عند كتابة البحوث، خاصة طلاب لجان الاتحادات الطلابية، فضلًا عن إذكاء روح المشاركة والمنافسة فيما بينهم، مؤكدًا ضرورة تدريبهم من قبل معلمي اللغة العربية بالمعاهد علي هذا النوع من الكتابة.

وشدد بدر سيد، مدير رعاية الطلاب، على عدم قبول الأبحاث المنقولة أو المصورة أو التي ليس بها بيانات واضحة، علي أن يقوم موجهي الإدارات بتجميع الأبحاث من المعاهد وتصنيفها، منوهًا عن تصعيد المراكز الخمسة الأولى من كل مرحلة (إعدادي – ثانوي) على أن تجمع في كشوف.

وأكد مدير رعاية الطلاب، على ضرورة استيفاء بيانات الطلاب واسم البحث وتسليمهم إلى مسؤول رعاية الطلاب بالمنطقة في موعد غايته 31 يناير الحالي.

يذكر أن الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية وضعت عددًا من الشروط للمشاركة في المسابقة منها: أن يكتب البحث على الحاسب الآلي، وأن لا يقل عدد صفحاته عن 10 صفحات وأن لا يزيد عن 20 صفحة.

الوسوم