ولاد البلد

أسيوط الجديدة: فتح منفذ بيع “آمان” للسلع الغذائية

أسيوط الجديدة: فتح منفذ بيع “آمان” للسلع الغذائية منفذ آمان في أسيوط الجديدة - مصدر الصورة صفحة جهاز المدينة

أعلن جهاز مدينة أسيوط الجديدة ، اليوم السبت، افتتاح منفذ بيع (آمان)، التابع لوزارة الداخلية لبيع السلع الغذائية بجوار مقر الحي الثالث لخدمة مناطق 42 عمارة وابني بيتك، حسب المهندس أحمد إبراهيم، رئيس الجهاز.

قال إبراهيم – في تصريحات صحفية – إنه جار التنسيق مع وزارة الداخلية لفتح فروع أخرى لتقديم خدمة “آمان”، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، لباقي مناطق مدينة أسيوط الجديدة، مشيرا إلى توفير الخدمات للسكان وتشجيعا للعيش بالمدينة.

وفي سياق آخر، أعلن مركز شباب أسيوط الجديدة، بالتعاون مع جهاز مدينة أسيوط الجديدة، عن تنظيم دورة رياضية على مستوى محافظة أسيوط في خماسي كرة القدم خلال إجازة نصف العام من الفترة 4 لـ6 فبراير المقبل.

أوضح رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، أن المباريات تقام يوميا من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الخامسة مساء، وعلى من يرغب في الاشتراك التواصل مع إدارة مركز شباب اسيوط الجديدة، على 01223106242، مع العلم أن أخر موعد لتسجيل الفرق يوم الأربعاء 30 يناير الجاري، على أن تجرى القرعة بمقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة يوم الخميس 31 يناير.

الجدير بالذكر أم اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، افتتح ملعبين نجيل صناعي بمركز شباب مدينة أسيوط الجديدة، ومركز شباب الإسكان الحر ضمن خطة الدولة لتطوير مراكز الشباب والأندية، وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير، مؤكدًا وجود خطة لتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة لكي تسهم في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال إنشاء ملاعب للنجيل الصناعي وزيادة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية وأنشطة المرأة والطفل وكبار السن، لتحويل هذه المراكز لمنابر إبداعية فنية وثقافية بجانب الأنشطة الرياضية حيث ستتحول لمراكز لخدمة المجتمع.

الوسوم