أمن أسيوط: ضبط سائق استولى على مشغولات ذهبية من راكب

أمن أسيوط: ضبط سائق استولى على مشغولات ذهبية من راكب محال الذهب بأسيوط-تصوير: كوثر حسين

ضبطت مباحث قسم أول أسيوط، سائق تاكسي استولى على كمية من المشغولات الذهبية من أحد الركاب، في أثناء استقلاله التاكسي معه، حسب بيان أمني صادر عن مديرية أمن أسيوط اليوم الأحد.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا، من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بإبلاغ (م. ح. ح)، (65 عامًا)، بالمعاش، ومقيم ببندر صدفا، بأنه في أثناء استقلاله سيارة بشارع 23 يوليو بدائرة القسم، قام قائدها بالاستيلاء على كمية من المشغولات الذهبية داخل كيس بلاستيكي كان بحوزته عن طريق المغافلة.

بإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (م. ر. ع. م)، (35 عامًا)، سائق، ومقيم بقرية شطب بدائرة مركز أسيوط، حال قيادته السيارة رقم (9076) أجرة أسيوط ماركة لادا، وسبق اتهامه في 4 قضايا “ضرب ـ إتلاف”.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته بما جاء بالتحريات، أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن المسروقات، عبارة عن عدد (7 خواتم و4 غويشات و2 أنسيال وكوليه)، وتم ضبطهم، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم