استجابة لـ”ولاد البلد”.. تمهيد طريق أبو عجب في عزبة يوسف بالبداري

استجابة لـ”ولاد البلد”.. تمهيد طريق أبو عجب في عزبة يوسف بالبداري أثناء تمهيد طريق أبو عجب مصدر الصورة مؤمن الأمير أحد المواطنين

استجابة لما نشرته “ولاد البلد” في السابع عشر من فبراير الماضي، تحت عنوان “طريق أبو عجب يخنق عزبة يوسف.. العربانة لنقل المرضى وكبار السن”، انتهت الأحد الماضي أعمال تمهيد الطريق وتحقيق مطلب الأهالي.

وقال سامي جابر، رئيس الوحدة المحلية بالعتمانية، لـ”ولاد البلد”، إنه تم انتزاع مساحة الري من طريق أبو عجب بعزبة يوسف التابعة لقرية العتمانية، نزولا على رغبة الأهالي، وتحقيقا لمطلبهم وتم تمهيد الطريق.

وأشار رئيس الوحدة المحلية إلى أن أعمال تمهيد الطريق تمت تحت إشراف رئاسة مركز ومدينة البداري والوحدة المحلية بالعتمانية ومركز شرطة البداري والمساحة والري.

يذكر أن الأهالي قد عاشوا معاناة طويلة بسبب ذلك الطريق، حيث أنه المَخرج الوحيد لهم من المنطقة، ولكنه كان غير ممهد وضيق جدا، وكانت وسيلة الخروج بالمرضى هي “العربانة”، كما أن الطريق كان يمر بين الزراعات لا أكثر، ومليئ بطين الري، ولا يمكن اجتيازه بسهولة، مما كبد الأهالي خسائر جمة وعزلهم عن العالم الخارجي، حيث لا سبيل لوصول سيارة إسعاف أو مطافئ وشرطة، وهو ما يعيق أيضا عملية تشييع الموتى، حيث كانت الأكفان تسقط من حامليها في الطين ومياه الري في كثير من الأحيان.

للتحقيق كاملا http://cutt.us/lwmgd

 

الطريق قبل التمهيد تصوير- فاتن الخطيب
الطريق قبل التمهيد تصوير- فاتن الخطيب
طريق أبو عجب أثناء تمهيده تصوير- مؤمن الأمير أحد المواطنين بالقرية
طريق أبو عجب أثناء تمهيده تصوير- مؤمن الأمير أحد المواطنين بالقرية
الوسوم