الأبنية التعليمية: استلام موقع مدرسة تل زايد الأسبوع المقبل

الأبنية التعليمية: استلام موقع مدرسة تل زايد الأسبوع المقبل مهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام فرع وسط الصعيد بالهيئة العامة للأبنية التعليمية

قال المهندس مصطفى عبد الفتاح، مدير عام فرع وسط الصعيد بهيئة الأبنية التعليمية ، إنه تمت أعمال الطرح والترسية لبناء مدرسة تل زايد بالبداري.

وأوضح عبد الفتاح في تصريح خاص لـ “الأسايطة” أن المدرسة خطة هيئة الأبنية التعليمية وسيتم استلام الموقع من قِبل المقاول الأسبوع المقبل بعد انتهاء أعمال طرح المدرسة وترسيتها على أحد المقاولين للبدء في أعمال إنشائها.

وأشار مدير عام الفرع إلى أن مدرسة تل زايد التابعة لمركز البداري، هي إحدى المدارس من ضمن 17 مدرسة تم إسنادهم وجارٍ تسليم مواقعهم بطاقة 275 فصل لجميع تلك المدارس.

تعود مشكلة المدرسة إلى العام 2015 ورصدتها “الأسايطة” من خلال متابعة إخبارية، وكذلك تقرير مفصل حين منع أولياء أمور من قرية تل زايد أبنائهم من الذهاب إلى مدرسة مجاورة للقرية بعد إخلاء مدرسة تل زايد لأنها مؤجرة ومتهالكة وآيلة للسقوط، وجاء اعتراضهم بسبب بُعد القرية المجاورة عنهم بقرابة 10 كم في رحلة الذهاب والإياب، ثم تم التبرع بالأرض لبناء المدرسة وصدر قرار بتخصيص الأرض لبناء المدرسة ووصل إلى هيئة الأبنية التعليمية بتاريخ 28/5/2017 ليشهد العام الحالي بدء أعمال البناء في المدرسة.

شاهد تسجيل مسبق لأحد أولياء الأمور:

 

 

الوسوم