الأرصاد: تحسن حالة الطقس نهارا.. وأسيوط تسجل 9 درجات ليلا

الأرصاد: تحسن حالة الطقس نهارا.. وأسيوط تسجل 9 درجات ليلا السحب في أسيوط - تصوير: محمود المصري

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، تحسن حالة الطقس غدا السبت، ليسود طقس مائلا للبرودة حتى شمال الصعيد، ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الانحاء.

حالة الطقس

وجاء في بيان هيئة الأرصاد عبر الموقع الإلكتروني، أن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها منخفضة معتدلة، وتسجل مدينة أسيوط 20 درجة نهارًا، و9 درجات ليلا.

درجات الحرارة

وعن درجات الحرارة المتوقعة على مراكز شمالي المحافظة، فتسجل ديروط 20 درجة نهارًا، و8 درجة صباحا، و8 درجات ليلا، وفي القوصية 20 درجة في النهار، و18 درجة في الصباح، و8 درجات في الليل، وفي منفلوط20 درجة في النهار، و8 درجات في الصباح، و8 درجات في الليل.

وفي مركز أسيوط 20 درجة نهارا، و8 درجات ليلا، و8 درجات في الصباح، وقرية منقباد 20  درجة نهارا، و8 درجات ليلا، و8 درجات صباحا، أما بمركز أبنوب تسجل درجة الحرارة نهارا 20 درجة مئوية، و8 درجات مئوية في الصباح، و8 درجات ليلا.

وبمركز ساحل سليم سجلت درجات الحرارة 20 درجة نهارا، و8 درجات في الصباح، و8 درجات في الليل، وفي البداري تسجل درجات الحرارة 20 درجة نهارا، و8 درجات ليلا، و8 في الصباح، وأبو تيج 20 درجة نهارًا، و8 درجات ليلا، و8 درجات في الليل.

الوسوم