الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الخميس: مائل للبرودة أخر الليل

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الخميس: مائل للبرودة أخر الليل حالة الطقس في أسيوط ـ تصوير: أحمد دريم

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، توقعاتها لحالة الطقس اليوم الخميس، على جمهورية مصر العربية، وجاء في النشرة المنشورة عبر صفحة الهيئة عبر الفيس بوك، أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف في أول الليل، مائل للبروده في آخره.

بيان الأرصاد

وعن الفترة الصباحية جاء في بيان الهيئة، أن تقل الرؤية في الشبوره المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار علي السواحل الشمالية الغربية، مشيرة أن الرياح معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، وهو ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة

ورصد البيان الخاص بهيئة الأرصاد الجوية، متوسطات درجات الحرارة المتوقعة على معظم مناطق الجمهورية، وجاء فيه درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية تقع بين درجات حرارة من 20 إلى 28.

وعلى السواحل الشمالية الشرقية من 18 إلى 27، وعلى الوجه البحرى والقاهرة من 23 إلى 27،  وعلى جنوب سيناء والغردقة من 23 إلى 32، وشمال الصعيد من 19 إلى 30، وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 21 إلى 34.

حالة البحرين

وحول حالة البحرين الأحمر والمتوسط جاء أن حالة البحر المتوسط من حيث حركة الرياح  شمالية غربية خفيفه إلى معتدلة تسمح بمارسه كافه الأنشطة البحريه، أما البحر الأحمر، فالرياح شمالية غربية نشطة، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

الوسوم