“الطفولة والتنمية” تعلن عن فرص عمل في أبنوب وساحل سليم

“الطفولة والتنمية” تعلن عن فرص عمل في أبنوب وساحل سليم ديوان عام محافظة أسيوط - تصوير: محمود المصري

أعلنت جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط، عن توافر فرص عمل في مشروع “مبادرات تنمية المجتمع” والممول من هيئة إنقاذ الطفولة والمنفذ بمراكز أبنوب وساحل سليم.
جاءت الوظائف المطلوبة حسب صفحة الجمعية على الفيس بوك، حيث أن حاجتها للوظائف تتمثل في وظيفة منسق ميداني.

المهام

تتمثل المهام الوظيفية في المشاركة بتنفيذ الدراسة الميدانية، والمشاركة في وضع الخطة التنفيذية الشهرية للمشروع مع مدير المشروع، والمشاركة في تدريب وتقديم الدعم المؤسسي للجمعيات القاعدية، واعتماد وتجميع خطة العمل الشهرية من الجمعيات قاعدية.

وزيارات ميدانية للجمعيات القاعدية التابعه له لمتابعة والتأكد من تنفيذ أنشطة المشروع، وتجميع ومراجعة التقارير الشهرية لكل جمعية ومطابقتها للخطط التنفيذية، ومقارنتها بما تم في المتابعات الميدانية المساعدة في حل المشاكل والمعوقات التي تواجه الجمعيات القاعدية أثناء تنفيذ المشروع.

وكذلك تقديم الدعم الفني للجمعيات القاعدية، وإعداد التقارير الشهرية للمنسق وتقديمه إلى مدير المشروع، وعقد الاجتماعات مع الجمعيات القاعدية لمتابعة سير العمل، والتنسيق مع الجهات المعنية وشركاء المشروع لتنفيذ الانشطة الميدانية والتدريبات، والتوثيق الدائم لأنشطة المشروع وقصص النجاح.

الشروط

يشترط على المتقدم أن يكون مؤهل عال مناسب، وخبرة لاتقل عن 3 سنوات في مجال العمل التنموي، وخبرة سابقة في التدريب، وإجادة استخدام الحاسب الآلي، والقدرة على التواصل والاتصال، والقدرة على العمل الجماعي والعمل تحت ضغط، ولديه مهارة إعداد التقارير، والعمل طوال الوقت، والقدرة على التخطيط والمتابعة واتخاذ القرارات وحل المشكلات.

التقدم

ولطريقة التقديم، يجب على من يرغب إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: إيميل الجمعية، [email protected] ، cc/[email protected] ، مع ذكر اسم المشروع واسم الوظيفة المتقدم عنها في الإيميل المرسل، أو تسلم باليد في العنوان التالي، جمعية الطفولة والتنمية – مساكن الفتح – شرق الخزان- عمارة 1، في موعد أقصاه السبت الموافق 12 يناير 2019.

الوسوم