ولاد البلد

القومي للمرأة يسلم 70 شهادة أمان بمشروع بنت مصر في أسيوط

القومي للمرأة يسلم 70 شهادة أمان بمشروع بنت مصر في أسيوط جانب من تسليم شهادات الأمان بالمجلس القومي للمرأةـ أرشيفية

انتهى المجلس القومي للمرأة بأسيوط، اليوم الأحد، من تسليم 70 استمارة لشهادة  أمان، وذلك بالتنسيق والتعاون مع البنك الزراعي، بالإضافة إلى العديد من المنح التي تم تسليمها من قبل، حسب سحر عبدالمولى، مقررة المجلس.

آفاق مستقبلية

وأضافت عبدالمولى، أن المجلس القومي للمرأة بأسيوط، نفذ العديد من القوافل التوعوية الصحية والثقافية، وعلى مدار هذا الشهر سوف يتم استهداف عمل 500 مشروع  للفتاة المصرية، وبناء على رغبة المنتفعين إذا تجاوز المشروع أضعاف في الأرباح، سوف يتم عمل مشاريع لهم تتفاوت في الميزانية من 1000 جنيه حتى 10 آلاف جنيه.

مبادرات سابقة

وأشارت مقررة  المجلس القومي للمرأة بأسيوط، إلى إطلاق مبادرة منذ الأول يوليو الجاري، من قِبل المجلس، وذلك  لتسليم استمارات شهادات آمان للسيدات بالمجان، بالتعاون مع وزارة الأوقاف وهيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، وتم بالفعل تسليم  أكثر من 2300 شهادة  آمان حتى الآن، حيث يتم توزيعها على السيدات المستحقات حالياً.

 

مكتب الشكاوى

ذكرت سحر، أنه يوجد بالمجلس القومى للمرأة مكتبا لتلقى الشكاوى في جميع الفروع، وتدوين طلبات السيدات من خلال تقديم الاستشارات القانونية بمكتب المحاماة بالمجلس عن طريق رقم مركز الخدمات 15115.

 

 

الوسوم