المرافق: إزالة الإشغالات ونقل الباعة الجائلين من الميادين والشوارع الرئيسية

واصلت رئاسة مركز ومدينة منفلوط بأسيوط، تنظيم حملات دورية للمرافق وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين الرئيسية، نظرًا لما تسببه من عائق أمام المواطنين وأزمة مرورية في حركة السيارات، ونقل الباعة الجائلين من الميادين والشوارع الرئيسية.

حملات إزالة

أشار حسني درويش، نائب رئيس مركز ومدينة منفلوط والقائم بأعمال رئيس المركز – في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء – إلى استمرار حملات إزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيس بمدينة منفلوط خاصة بميدان القلعة الذي كان يعج بالمخالفات وانتشار للباعة الجائلين.

رفع الاشغالات

ونوه درويش إلى شن عدة حملات من رئاسة مركز ومدينة منفلوط، بمشاركة مساعدي رئيس المركز ومسؤولى إدارة الاشغالات وإدارة التفتيش والمتابعة وبالتنسيق مع مركز شرطة منفلوط، بإستخدام معدات الوحدة المحلية، لافتاً إلى رفع الإشغالات من ميدان القلعة وأمام السنترال القديم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

الباعة الجائلين

وأضاف نائب رئيس منفلوط  إلى إخلاء ميدان القلعة بمدينة منفلوط من الباعة الجائلين لنقلهم إلى السوق الذي تم إنشائه خلال الفترة الأخيرة ليكون بمثابة مكان ثابت لهم وتسكينهم بالباكيات المخصصة لهم طبقاً للضوابط والقواعد المحددة وذلك لتوفير سبل الأمان والإستقرار ودون تعرض للمسائلة القانونية.

الوسوم