ولاد البلد

المنطقة الأزهرية تنظم لقاءً لمسؤولي الكنترول الإلكتروني بالمعاهد

المنطقة الأزهرية تنظم لقاءً لمسؤولي الكنترول الإلكتروني بالمعاهد جانب من اللقاء ـ أرشيفية

نظمت إدارة الامتحانات وشؤون الطلاب بمنطقة أسيوط الأزهرية، لقاءً ثانيًا لمسؤولي الكنترول الإلكتروني لجميع مراحل النقل بالمعاهد بحضور مديري الإدارات التعليمية، بقاعة التدريب بالمبني (ج) التابع للمنطقة، حسب أحمد عبدالرحيم، مدير الامتحانات.

تجميع النتائج

وقال عبدالرحيم، إن نتائج امتحانات النقل بجميع الصفوف الدور الثاني سيتم تجميعها على أسطوانات مدمجة وإرفاقها مع النتيجة الورقية، وتوحيد الأساليب المتبعة في الرصد والجمع، وسرعة إعلان النتائج تنفيذًا لتعليمات الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

تلافي السلبيات

من جانبه أكد الدكتور عبدالناصر حسن، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية بالمنطقة، ضرورة تلافي السلبيات التي واجهت مسؤولي الكنترولات الإلكترونية خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ووضع طرق ابتكارية للتغلب عليها، مع إبراز الإيجابيات الخاصة بالبرنامج.

البرنامج المعتمد   

وشدد محمود عبدالمنعم، وكيل المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، على عدم قبول أي نتائج إلا من خلال هذا البرنامج المعتمد، حيث تقوم كل إدارة تعليمية بتسلم نسختين من أسطوانة نتيجة المعهد بواسطة مشرف البرنامج، والتأكد من وجود برنامج النتيجة مرصودًا بداخله النتيجة كاملة، ثم يتم تسليمها إلى المنطقة وتجميع الأسطوانات من جميع الإدارات ومراجعتها، وتجميع نتائج كل مرحلة على حدة، وتسليمها إلى اللجنة المركزية للدعم الإلكتروني.

الإصدار الجديد

يذكر أن أحمد جمعه، وأحمد إسماعيل، عضوا بوابة الأزهر الالكترونية بالمنطقة، سلما نسخة من الإصدار الجديد 1.8 لأعضاء الإدارات التعليمية، وقاما بشرح كيفية تطبيق البرنامج على أعمال الدور الثاني، وووضحا التعليمات الخاصة بالبرنامج على رؤساء الإدارات التعليمية والأعضاء.

الوسوم