ولاد البلد

المنطقة الأزهرية: لا شكاوى في امتحانات النقل الإعدادي والثانوي

المنطقة الأزهرية: لا شكاوى في امتحانات النقل الإعدادي والثانوي جانب من الزيارة

أكد الدكتور علي عبدالحافظ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، عدم تلقي غرفة العمليات الدائمة بالمنطقة أي شكاوى من أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول سواء لصفوف النقل الإعدادي أو الثانوي بقسميه، مشددًا علي مقابلة أي خروج عن النص بكل حزم.

وأضاف عبدالحافظ  في تصريحات لـ “الأسايطة” إنه لم يحدث ما يعكر صفو أجواء اللجان، أو أي مخالفات أو ما يخل بنظام الأمن.

وفي ذات السياق تفقد الدكتور عبدالناصر حسن، الوكيل الشرعي والعربي للمنطقة، لجان معهدي فتيات منقباد وبنين منقباد، برفقة الشيخ خليفه فهمي، مدير التعليم الخاص، والمهندس أحمد هريدي، مدير الإدارة الهندسية، لمتابعة سير الامتحانات بهما، والاطمئنان من عدم وجود أي مشاكل في الورقة الامتحانية.

وأشار حسن، إلى أن جميع الأسئلة لم تخرج عن المنهج المقرر، مؤكدًا ضرورة توفير الهدوء داخل اللجان، والقيام بأعمال تصحيح المواد أولًا بأول مع مراعاة الدقة في التصحيح، مشددًا بالالتزام بتعليمات التصحيح الواردة من الإدارة المركزية للامتحانات بالقاهرة.

وذكر كمال الدين جلال، عضو غرفة العمليات، أن الأعضاء يتابعون الامتحانات بصفة يومية من خلال التواصل مع أعضاء غُرف العمليات المصغرة بالإدارات التعليمية، لتذليل أية عقبات قد تؤثر علي حسن سيرها، علي أن يتم موافاة رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بتقرير يومي علي سير الامتحانات وانضباطها.

كانت معاهد المنطقة الأزهرية بمحافظة أسيوط، قد استقبلت يوم الإثنين الماضي، طلاب وطالبات النقل الإعدادي والثانوي على مستوى 12 إدارة تعليمية أزهرية لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي من المقرر استمرارها حتى 23 من يناير الجاري.

الوسوم