ولاد البلد

النائبان ضيف والعربي يتبرعان بـ3 شهور من مكافأتهما لصندوق “تحيا مصر”

النائبان ضيف والعربي يتبرعان بـ3 شهور من مكافأتهما لصندوق “تحيا مصر” النائبان ضيف والعربي يتبرعان لصندوق تحيا مصر

أعلن الدكتور البدري أحمد ضيف، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أسيوط، تبرعه بثلاثة شهور من مكافأة مجلس النواب لصالح صندوق “تحيا مصر” دعما للدولة المصرية في مواجهة جائحة كورونا “كوفيد- 19″ المستجد.

وقال ضيف – في تصريحات لـ”ولاد البلد”- إننا جميعا لابد أن نتكاتف خلف قيادتنا السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومتنا الرشيدة، التي تدير الأزمة بحكمة واقتدار، حتى نعبر هذه الأزمة، والوصول إلى بر الأمان.

تدوينة النائب البدري أحمد ضيف على فيسبوك
تدوينة النائب البدري أحمد ضيف على فيسبوك

وأطلق النائب مبادرة، دعا فيها زملاءه النواب إلى التبرع لصالح صندوق “تحيا مصر”، وأن يحذو حذوه، وذلك لمواجهة الفيروس القاتل، كما دعا جموع الشعب المصري  والجمعيات الخيرية، ومنظمات المجتمع المدني، للتكاتف، وبذل كل الجهود من أجل الحافظ على مصرنا الحبيبة، موجها التحية لجيش مصر الأبيض، وكذلك لأبناء الجيش المصري، الذي مازال رجاله يقدمون الغالي والنفيس، للحفاظ على مقدرات الشعب المصري.

وأشار إلى أنه في إطار مواجهته لفيروس كورونا في دائرته، قام برش جميع قرى دائرة المركز، بمادة مضادة للفيروسات تسمى (D4) مصنعة في بلجيكا، من خلال الشباب والمتطوعين، أو بدفع مبالغ مالية لأشخاص قاموا برش هذه المادة في نطاق الدائرة، في القرى التي تخلو من المتطوعين، وسوف يتبرع بـ100 ألف جنيه أخرى لصالح كراتين وشنط يتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا قبيل شهر رمضان المبارك.

يبدو أن مبادرة النائب ضيف، لاقت قبولا بين زملائه النواب في أسيوط، وقرر النائب مرتضى العربي، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز “الفتح- أبنوب”، بالتبرع بثلاثة شهور من مكافأته، لصالح صندوق “تحيا مصر”، أيضا.

 

 

تدوينة النائب مرتضى العربي على فيسبوك
تدوينة النائب مرتضى العربي على فيسبوك
الوسوم