بالأسماء.. نقل 18 مصابا في حادث دير الأنبا صموئيل لمستشفى الشيخ زايد

بالأسماء.. نقل 18 مصابا في حادث دير الأنبا صموئيل لمستشفى الشيخ زايد حادث دير الأنبا صموئيل ـ أرشيفية

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في بيان صادر لها منذ قليل، أسماء مصابي حادث دير الأنبا صموئيل ، المعترف بالمنيا، والذين تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد بالقاهرة.

الشيخ زايد

وجاء في البيان، أن مستشفى مغاغة العام قد حولت مصابي حادث دير القديس الأنبا صموئيل، المعترف بجبل القلمون بمغاغة في محافظة المنيا، إلى مستشفى الشيخ زايد بمنطقة أكتوبر في محافظة القاهرة.

أسماء المصابين

وأوضح البيان، أن أسماء المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد هم:
نانسي رزق حنا، أحلام حليم مهني، مريم رزق نسيم، يوسف نادي شحاتة، يوستينا نادي يوسف، دميانة كمال يوسف، يوسف رضا يوسف، ديانا كمال يوس، فادي باسم شكري، صفاء فؤاد عادل، مينا باسم شكري، غادة شحاته وصفي، عايدة شحاتة وصفي، مارينا سلامة جيد، إبراهيم فرج نسيم، أبادير حليم فهمي، يوسف نادي شحاتة، جرجس مجدي بسيط.

الأنبا صموئيل

كان قد تعرضت حافلة تستقلها إحدى العائلات من قرية الكوامل بحري سوهاج، للاعتداء بإطلاق النيران عليها بالقرب من دير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا، أسفر عنه وقوع عدد من الإصابات، حيث كانوا يستقلوا الحافلة من الدير بعد إتمام طقس المعمودية لأحد أطفال العائلة.

وفى الوقت ذاته تعرض أتوبيس و ميكروباص آخرين من مدينة المنيا لاعتداء مماثل بنفس المنطقة أسفر عنه استشهاد ٧ شهداء وعدد من المصابين.

الوسوم