ولاد البلد

بدء امتحانات “الترم الأول” لصفوف النقل في أسيوط.. والتصحيح نهاية اليوم

بدء امتحانات “الترم الأول” لصفوف النقل في أسيوط.. والتصحيح نهاية اليوم متابعة امتحانات - تصوير مكتب الإعلام

أعلنت مديرية التربية والتعليم، بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بمراحل التعليم المختلفة ابتدائي وإعدادي، والثانوى تجاري، الصناعي، التربية الخاصة، والصف الثانى الثانوي عام، اليوم الأربعاء، على أن يبدأ طلاب الصف الأول الثانوى الامتحان يوم 13 يناير الحالي، وتنتهى في 24 من نفس الشهر.

وجاء في بيان صادر عن المديرية، أن صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، تفقد لجان الامتحانات بعدد من المدارس بإدارة أسيوط التعليمية من بينها مدرسة طه حنفي الإعدادية للبنين، والنصر الابتدائية المشتركة، وتابع ورقة الامتحان مكتوبة بخط واضح وجميع الأسئلة من الكتاب المدرسي ومباشرة وخالية من التعقيد.

وأكد فتحي خلال الجولة على رؤساء اللجان والملاحظين التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، وتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات، فضلاً عن تزويد جميع اللجان، بالإضاءة الجيدة والتصدي لحالات الغش، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة، لتواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب.

وتابع وكيل الوزارة، أعمال الكنترول بمدرسة طه حنفى الإعدادية، واطلع على رصد درجات العملي في مادة العلوم التى أجرى فيها الامتحان يومي 26 و27 ديسمبر الماضي.

كما اطلع وكيل وزارة التربية والتعليم، على استمارات الموانع والتكليفات الخاصة بالمعلمين المشاركين في أعمال الكنترول المدرسي، وكذلك كشوف رصد درجات التقويم الشامل لأعمال السنة ومراجعة الطلاب المنقطعين.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن أعمال التصحيح، تبدأ في نفس يوم الامتحان عقب انتهاء فترة الامتحانات مباشرة، لافتًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات المختلفة، منوها بأنه لم ترد أية شكاوى من الامتحانات.

الوسوم