بعد تكرر الانقطاع.. محافظ أسيوط يتفقد محطة توليد كهرباء غرب بجحدم

بعد تكرر الانقطاع.. محافظ أسيوط يتفقد محطة توليد كهرباء غرب بجحدم تفقد محطة توليد كهرباء غرب

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط محطة توليد كهرباء غرب أسيوط، التي تم تنفيذها خلال السنوات الأخيرة الماضية بقرية جحدم، لمتابعة سير العمل بالمحطة والوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال لتلافي انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى.

محطة توليد كهرباء

رافقه خلال الجولة كل من نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندس إبراهيم الشحات، رئيس شركة الوجه القبلى لإنتاج الكهرباء، والمهندس فتحى عبدالهادي، نائب رئيس شركة الوجه القبلى لانتاج الكهرباء، والمهندس عبدالناصر معروف، رئيس قطاع محطة كهرباء غرب أسيوط المركبة.

استمع محافظ أسيوط إلى شرح مفصل لمراحل انتاج الكهرباء بالمحطة التي تعد واحدة من أضخم محطات الكهرباء في مصر، مشيدًا بالإجراءات العاجلة التي اتخذها مسئولي الكهرباء بالمحافظة فور حدوث عطل مفاجئ بإحدى الدوائر الخارجية لمحطة كهرباء غرب أسيوط، والذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن أغلب قرى ومراكز المحافظة لعدة ساعات خلال الأيام الماضية.

ونوه المحافظ عن القضاء على مشكلة انقطاع التيار الكهربائي التي وقعت خلال الأيام الأخيرة الماضية، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالجهاز التنفيذي للمحافظة لمواجهة مثل هذه الأزمات والتعامل الفوري معها وإتخاذ التدابير البديلة، معلنا الجاهزية التامة والاستعداد لمواجهة كافة المستجدات بالتنسيق مع كافة الوزارات والقطاعات.

حضور الجولة

حضر الجولة كل من المهندس حسن فؤاد، مدير عام الشؤون الفنية، والمهندس محسن العلاف، مدير عام الميكيانيكا، المهندس محمد فتحى بيومى، مدير عام قسم الأجهزة، والمهندس محمد سيد عبدالمنعم، مدير عام قسم الكهرباء، والمهندس حمادة أحمد، مدير عام الأعمال المدنية، والمهندس جمال عثمان، مدير عام التشغيل، والمهندس أحمد الفايد، مدير المشروع للشركة المنفذة للمشروع شركة أوارسكوم للانشاءات، والمهندس محمد عبدالغفار، وشركة السويدي.

الوسوم