بعد نشر الأسايطة.. إلغاء الـ5 جنيهات رسوم دخول المركبات لمستشفى أبنوب

بعد نشر الأسايطة.. إلغاء الـ5 جنيهات رسوم دخول المركبات لمستشفى أبنوب مستشفى أبنوب تفرض 5 جنيهات رسم دخول التوكتوك

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إيقاف العمل بالتذاكر رسوم دخول ، التى كانت قد فرضتها إدارة مستشفى أبنوب المركزي، والتى كانت تقدر بقيمة 5 جنيهات، وكان الأمن الخاص بالمستشفى يقوم بقطعها لقائدي المركبات “توكتوك وسيارات” الناقلة للمرضي داخل المستشفى.

وقال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، في إتصال هاتفي بالأسايطة، إن المحافظ السابق كان قد أقر برفع تذكرة الزيارة لمستشفى أبنوب المركزي من 1 جنيه إلى 5 جنيهات، كرسم زيارة مرضي، وليست تذكرة يدفعها المرضى الترددين على المستشفى.

رسوم دخول

وكان محرر الأسايطة، قد رصد بالفيديو والصور، إيقاف مركبات التوكتوك والسيارات التى تحمل المرضي، من قبل أفراد الأمن المكلفين بحراسة البوابة الرئيسية لمستشفى أبنوب، وطلب 5 جنيهات مقابل دخول المركبات للداخل.

وعند سؤال الأمن، أقروا أن التفتيش المالي والإداري بمديرية الصحة في أسيوط، قد أقر هذه التذكرة، فيما تضرر أفراد الأمن من إيقافهم لمركبات التوكتوك، نظرًا لما يتعرضون إليه من مشاكل مع المواطنين وقائدي التوكتوك.

بعد القرار

فيما أعرب عدد من قائدي مركبات التوكتوك عن ارتياحهم بعد قرار عدم الدفع للمركبات ويقتصر على زيارات المرضي المحتجزين داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى.

 

الوسوم