بـ6 جنيهات.. التنشيط السياحي بأسيوط تعلن عن رحلة نيلية صباح الجمعة

بـ6 جنيهات.. التنشيط السياحي بأسيوط تعلن عن رحلة نيلية صباح الجمعة رحلة نيلية - أرشيفية

أعلنت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط، عن قيام رحلة نيلية وذلك صباح غد الجمعة، حسب عثمان الحسيني، مدير إدارة التنشيط السياحي بالمحافظة.

رحلة نيلية

وقال الحسيينى – في تصريحات صحفية اليوم الخميس – إنه على من يرغب في الأشتراك والحضور في الرحلات النيلية التي تقدمها الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، بأجر رمزي سرعة التوجه إلي مكتب الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بديوان عام محافظة أسيوط، الدور الثالث، أو الأتصال على 01069778438لتسجيل الأسماء والاشتراك في أولي الرحلات النيلية التي تقام يوم صباح غدا الجمعة.

6 جنيهات

وأوضح مدير إدارة الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، أن الرحلة النيلة تبدأ الساعة التاسعة صباحا، وتبلغ تكلفة الرحلة 6 جنيهات فقط لاغير شامله، موضحًا أن الرحلة عبارة جولة نيلية لمده ساعة، وثم قضاء باقي اليوم بمرسي حورس السياحي.

بروتوكولات تعاون

وفي سياق أخر كانت قد وقعت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بمحافظة أسيوط، بروتوكولات تعاون مع جامعة الأزهر ومديريتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم، لتنشيط السياحة الداخلية ورفع الوعي السياحي والانتماء الوطني لدى المواطنين والطلاب.

تنشيط السياحة

أوضح عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي، أن بروتوكولات التعاون بين تلك المديريات والهيئات تهدف إلى الوصول إلى كافة شرائح المجتمع، منوهاً عن توقيع بروتوكولات تعاون بين الهيئة وجامعة أسيوط ومديرية الشباب والرياضة ومشروع العبارات النهرية خلال الأيام المقبلة، لتنظيم الرحلات والمحاضرات التثقيفية والسياحية للطلاب والمواطنين والعاملين بتلك الأماكن دون تمييز أو شرط وذلك بهدف رفع الوعي السياحي لديهم والتعرف على معالم بلدهم والارتقاء بها لافتاً إلى التواصل مع الجميع عبر وسائل الاتصال الإلكتروني والمرئي والمكتوب.

الوسوم