ولاد البلد

تحرير 129محضر لمخالفات تموينية و24 محضر بيئى ورفع 400 طن مخلفات بمركز القوصية

تحرير 129محضر لمخالفات تموينية و24 محضر بيئى ورفع 400 طن مخلفات بمركز القوصية
كتب -

أسيوط – محمود المصرى:

قال أحمد قاسم، رئيس مركز ومدينة القوصية، إنه تم صيانة وإصلاح الكشافات على الطريق السريع، ومداخل مدينة القوصية ومنطقة الزرابي والروتة وشارع السلخانة ومنطقة الشيخ نجيب البحرى والقبلي وشوارعها، كما تم المرور على اللجان الإنتخابية والتأكد من سلامة توصيلات الكهربائية وتغيير اللمبات المعطلة وتوفير الكشافات اللازمة أمام اللجان خلال شهر مايو.

وأضاف قاسم بأنه تم تحرير 24 محضر بيئي ضد المخالفين خلال شهر، بالإضافة إلى عقد لجنة متابعة مرض أنفلونزا.

وأضاف قاسم أن مفتشي التموين قاموا خلال الشهر الماضي بالعديد من الحملات التموينية نتج عنها تحرير 88 محضرًا فى مجال المخابز، و17 محضرًا عدم إعلان عن أسعار و 8 محاضر مواد بترولية و16 محضر ضد تجار التموين بالمركز.

وأشار قاسم إلى أنه تم رفع 400 طن من القمامة والمخلفات بقرية المنشأة الكبرى، وتنفيذ 5 قررات تنظيم داخل القرية، بالإضافة إلى تمهيد الطريق الصحراوى الغربي من جميع المخلفات وإزالة المطبات بها، والموافقة على توصيل40 طلب مياه و60 طلب إنارة، ورفع القمامة والمخلفات من مدخل القرية وأمام مجمع المدارس.

وبقرية مير حرر 12 محاضر تعديات على أراضي أملاك الدولة، بالإضافة إلى تحرير 70 محضر تنظيم، والانتهاء من توصيل 90 طلب مياه وانارة وتحصيل 43 ألف و650 جنيه قيمة اقساط منزل ريفي بقرية مير الجديدة، ورفع 90 طن قمامة وتم تحرير 15محضرًا تعديات وتنظيم.