تحرير 16 محضرًا متنوعًا وإزالة 11 حالة إشغال في الغنايم

تحرير 16 محضرًا متنوعًا وإزالة 11 حالة إشغال في الغنايم إزالات الغنايم - مصدر الصور مكتب الإعلام

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم، حملة مكبرة استهدفت الأسواق، تمكنت خلالها من تحرير 8 محاضر تموينية، و5 محاضر بيئة،و3 محاضر نظافة عامة، بحسب محمد فهمي، رئيس مدينة الغنايم.

وأضاف فهمي، في بيان صحفي صادر عن مكتب الإعلام، أن الوحدة المحلية مستمرة في كشط وتسوية الشوارع ورفع جميع تجمعات القمامة بالمدينة والقرى التابعة بصفة دورية وبشكل يومي، موضحا أن إجمالي ما يرفع يوميًا يصل إلى 50 طنًا.

وتابع رئيس المركز، أن الوحدة المحلية نفذت 8 قرارات إشغالات، ورفع جميعها عن طريق قسم الإشغالات، وتحرير محاضر للمخالفين، وتنفيذ إزالة لحالتي تعد على أملاك الدولة وحالة تعد على أرض زراعية بقرية المشايعة، منوها عن المرور بشكل دوري علي الوحدات الصحية والمصالح الأخري بدائرة المركز، للإطمئنان على حسن سير العمل بها.

وشدد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، علي ضرورة استمرار حملات المرور والمتابعة الدورية على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة ومراقبة جودة وصلاحية السلع المعروضة للمستهلكين، بالتنسيق مع إدارات التموين والصحة والطب البيطري والبيئة ومباحث التموين، وعدم التهاون في تنفيذ قرارات الإزالة والتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الوسوم