تحرير 2193 مخالفة تموينية وضبط لحوم فاسدة بمحلات شهيرة في أسيوط

تحرير 2193 مخالفة تموينية وضبط لحوم فاسدة بمحلات شهيرة في أسيوط لحوم مضبوطة في محلات شهيرة بأسيوط - مصدر الصور مكتب الإعلام

كشف اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، أن الأجهزة الرقابية، نجحت خلال حملاتها بجميع مراكز ومدن المحافظة، في تحرير 2193 محضرا متنوعا، بالإضافة إلى ضبط كمية من اللحوم ومنتجاتها غير صالحة للاستخدام الآدمي في محلات شهيرة لبيع المواد الغذائية بمدينة أسيوط.

كانت الحملة التي انطلقت اليوم الثلاثاء، بصورة مفاجئة بمشاركة المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد للمحافظة، وبالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والرقابية من صحة وطب بيطري وتموين ورؤساء المراكز والأحياء.

واستهدفت الحملة المحال التجارية والأسواق بهدف التأكد من صلاحية السلع المعروضة بالأسواق ومحاربة الغش التجاري بكافة أشكاله والقضاء على تجار السوق السوداء لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

أسفرت الحملة – حسب بيان إعلامي – عن ضبط 77 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة بأحد المحلات الشهيرة بمدينة أسيوط، وتم مصادرة المضبوطات تمهيدًا لإعدامها.

وقال نبيل الطيبي، سكرتير عام محافظة أسيوط، إن الحملة حررت 2193 محضرا متنوعا، بجميع مراكز ومدن المحافظة، منها 45 محضرا بمركز أسيوط، و78 محضر بحي شرق مدينة أسيوط، و94 محضر بحي غرب مدينة أسيوط.

كما تم تحرير 163 بمركز الفتح، و209 بأبنوب، و190 محضر بمنفلوط، و252 بالقوصية، و238 محضر بديروط، أما في مركز أبوتيج فتم تحرير 267 محضر، ومركز صدفا 145 محضر، و190 محضر بساحل سليم، و142 محضر بالغنايم، بالإضافة إلى 180 محضر بمركز البداري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات.

الوسوم