تحرير 238 مخالفة متنوعة خلال حملة اليوم الواحد بالقوصية

تحرير 238 مخالفة متنوعة خلال حملة اليوم الواحد بالقوصية حملة اليوم الواحد في القوصية- مصدر الصورة مكتب الإعلام

أعلنت رئاسة مركز ومدينة القوصية بأسيوط، تحرير 238 مخالفة متنوعية، بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالقرى، ضمن حملة اليوم الواحد على الأسواق.

وقالت هويد الشافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية، اليوم الجمعة، إن حملة اليوم الواحد استهدفت (مخابز – إشغالات – نظافة – بيئة – مطاعم – محال تجارية)، بقرى فزارة وبني قرة ومير والمنشأة الكبرى ومدينة القوصية، بمشاركة قسم الإشغالات وإدارات التموين والصحة والمتابعة الميدانية بالمركز.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 238 مخالفة متنوعة ما بين ضبط كميات من اللحوم والأغذية والمعلبات المنتهية الصلاحية ببعض المحال والبقالة بدائرة المركز، ورفع العديد من الإشغالات بالشوارع، وتحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المضبوطات والمخالفين.

وأكد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، على استمرار الرقابة وشن حملات مفاجئة على الأسواق بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات الأخرى المعنية، تنفيذًا لخطة المحافظة فى ضبط الاسواق والاطمئنان على صلاحية السلع المقدمة للمواطنين، وحماية المستهلك من أساليب الغش التجاري ومنع التلاعب بصحه وأرواح المواطنين.

الوسوم