تعليم أسيوط: تفعيل مجموعات التقوية وتنفيذ مبادرة محافظة بلا دروس خصوصية

تعليم أسيوط: تفعيل مجموعات التقوية وتنفيذ مبادرة محافظة بلا دروس خصوصية صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

قال صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن المديرية تؤكد على ضرورة تفعيل مجموعات التقوية لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها بكل دقة والإعلان عنها في أماكن واضحة، وإختيار المعلمين الأكفاء والمتميزين للمشاركة في هذه المجموعات، وذلك تنفيذا للكتاب الدورى الصادر بهذا الشأن ولتفعيل مبادرة “محافظة بلا دروس خصوصية “.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بحضورالدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، ومدراء العموم  ومديري الإدارات والموجهين العموم والأوائل وذلك للوقوف على مدى جاهزية المدارس، لاستقبال الطلاب وكذلك وضع خطة وضوابط للعمل خلال العام الدراسى الجديد.

استعدادات

أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن الإجتماع بحث الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسي من حيث الإنتهاء من حركات النقل والندب وتجهيز الحجرات الدراسية، وتوفير مستلزمات الدراسة بها، والتأكد من انتهاء الصيانة بكافة المدارس ووصول الكتب المدرسية إلى الإدارات والمدارس.

المحافظ

لفت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن محافظ أسيوط اللواء جمال نورالدين، يولى إهتماما كبيرا بملف التعليم بالمحافظة، ويتابع استعدادات المدارس لبدء العام الدراسي.

فى سياق متصل أكد وكيل الوزارة خلال الإجتماع على ضرورة الإهتمام بالأنشطة التربوية التى هى روح العملية التربوية، وتنمي معارف الطلبة ومهاراتهم، وتكشف عن مواهبهم مع وضع خطة لإكتشاف ورعاية الموهوبين وذوي الإحتياجات الخاصة بدءا من مرحلة رياض الأطفال، وحتى المرحلة الثانوية، مشددا على وجود تنسيق بين الجميع وذلك لإكتشاف ورعاية الموهوبين.

الوسوم