تفاصيل اختطاف طفل بمنفلوط وطلب 500 ألف جنيه فدية من والده

تفاصيل اختطاف طفل بمنفلوط وطلب 500 ألف جنيه فدية من والده مديرية أمن أسيوط - تصوير: محمود المصري

كشفت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، لغز اختفاء طفل ونجل تاجر مواشي مقيم بمدينة منفلوط، وطلب الخاطفين فدية مالية من والده، ورجوع الطفل لأهله بعد يومين من عملية الاختطاف.

تعود تفاصيل الواقعة، حين تلقى مركز شرطة منفلوط، بلاغا من (س. ص. ف)، (38 عامًا)، تاجر ماشية، ومقيم شارع الجزيرة بمدينة منفلوط، يفيد باختفاء نجله (ع. س. ص)، (12عاما)، طالب، وتلقيه اتصال على هاتفه المحمول من شخص مجهول، وطلب فدية مالية وقدرها 500 ألف جنيه، ثم عاوده الاتصال وقام المُبلغ بطلب تخفيض الفدية لتصل إلى 200 ألف جنيه، نظير إطلاق سراح نجله المختطف ولم يتهم أحد بالخطف.

فريق بحث

وشكلت مديرية أمن أسيوط، فريق بحث لكشف غموض الحادث، من إدارة البحث الجنائي وبالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية لمنطقة وسط الصعيد، وفرع الأمن العام ضم ضباط إدارة البحث الجنائي.

كشف فريق البحث غموض الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من (ع. م. ق. س)، (37 عاما)، تاجر مواشي، و (إ. م. ق. س)، (19 عاما)، عامل، و (ع. ر. ح)، (20 عاما)، عامل ومقيمين بندر منفلوط.

وأوضح بيان صادر عن مديرية أمن أسيوط، أن المتهمين اتفقوا على اختطاف الطفل، والحصول من والده على فدية مقابل إطلاق سراحه، وفي سبيل ذلك قاموا بمتابعة خط سير الطفل، وتمكنوا من اختطافه يوم الأحد الماضي 7 يناير، بواسطة توك توك والاتصال بوالده عقب ذلك وطلب مبلغ مالى 500 ألف جنية نظير إطلاق سراحه.

ضبط المتهمين

وأضاف البيان، أنه عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط من ضبط المتهم الأول، وبحوزته هاتف محمول ماركة سامسونج أبيض اللون يحمل ذات الرقم المسلسل [السريال] المستخدم في الاتصال وطلب الفدية.

أشار البيان، أنه بمواجه المتهم، أقر باشتراكه مع المتهمين الثاني والثالث في الاتفاق على اختطاف الطفل وطلب فدية من والده وأنهم قاموا بإخفاء الطفل المختطف بمزرعة خاصة بالمتهم الأول ببندر منفلوط، والانتقال للمزرعة وتحرير الطفل المختطف، وبعرض المتهم الأول علي الطفل تعرف عليه.

ووجه إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهمان الثاني والثالث، وجارِ العرض على النيابة العامة.

الوسوم