تقيمه المنطقة العسكرية.. عقد قران لـ7 من المشاركين في حفل الزفاف الجماعي

تقيمه المنطقة العسكرية.. عقد قران لـ7 من المشاركين في حفل الزفاف الجماعي عقد قران جماعي

شهد المهندس عمرو عبدالعال، نائب محافظ أسيوط، اليوم السبت، عقد قران عدد 7 عريس وعروسة بنادى أسيوط الرياضى من المشاركين فى حفل الزفاف الجماعى الذى تقيمه المنطقة الجنوبية العسكرية، يوم الثلاثاء المقبل، نيابة عن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط.

الزفاف الجماعي

مبادرة الزفاف الجماعي أبداها اللواء أركان حرب توفيق خالد سعيد، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، لعدد 40 عريسًا وعروسة من الأيتام وغير القادرين وذوى الاحتياجات الخاصة، في إطار اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بالأيتام وغير القادرين وتخفيف العبء عنهم ومساعدتهم على مواجهة ظروف الحياة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

حضور العقد

بحضور العميد طارق القاضي، ممثلا عن قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، والعقيد وليد الشحات، المستشار العسكري للمحافظة، والدكتورة فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، ومحمد مصطفى، نائب رئيس مجلس إدارة نادى أسيوط الرياضي والعشرات من الأهالي.

وقال نائب المحافظ، إنه تم عقد قران عدد 7 عريس وعروسة من المشاركين في حفل الزفاف الجماعى، في إطار الاستعدادات للحفل الذى يحضره قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وأكثر من 2000 مدعو من أسر كل عريس وعروسة، مشيرًا إلى أن اختيار العرسان المشاركين تم وفق ضوابط وشروط محددة لاختيار المستحقين بعد إجراء البحوث الاجتماعية اللازمة.

الهدايا العينية

وأشار نائب المحافظ، إلى أنه سيتم تقديم الهدايا العينية والمادية لكل عروسين من المشاركين فى الحفل بدعم من المنطقة الجنوبية العسكرية وبعض المؤسسات، منوها إلى التنسيق الذى تم مع مديرية الثقافة لتقديم الفقرات الفنية والموسيقية خلال الحفل مع توفير اتوبيسات لنقل أهالى العروسين الى مكان الحفل.

 

الوسوم